الوطن
80%
نسبة التقييم

محافظ دمياط: ضخ كميات جديدة من الأرز في الأسواق خلال أيام

محافظ دمياط: ضخ كميات جديدة من الأرز في الأسواق خلال أيام
بحثت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، آليات متابعة منظومة توريد وضرب الأرز، خلال اجتماعها مع علي الغزاوي مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية وعدد من التجار وأصحاب مضارب الأرز المعتمدة، اليوم الأحد.

توريد كميات أرز الشعير المضبوطة لمنافذ المحافظة
وأكدت محافظ دمياط، فى مستهل الاجتماع على متابعتها الدورية لتلك المنظومة، موجهة تعليماتها إلى مديرية التموين بتوريد كميات أرز الشعير المضبوطة قبل تهريبها خارج المنظومة إلى المضرب الحكومي بالزرقا لضخه بمنافذ المحافظة والأسواق خلال الأيام المقبلة وبيعه بالسعر الرسمي المقرر.

كما ناقشت المحافظ المعوقات التى تواجه أصحاب المضارب بدايةً من استلام المحصول من المزارعين حتى توريده ضمن المنظومة، وذلك لوضع حلول مناسبة، مؤكدة أن المحافظة حريصة على إزالة جميع المعوقات التى تواجه تلك المنظومة وذلك بالتنسيق مع وزارة التموين لتحقيق الصالح العام وتوفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة.

مبادرات لخفض الأسعار بالتنسيق مع تموين دمياط
في سياق متصل، تابعت محافظ دمياط مستجدات خطة إطلاق مبادرات بالتعاون بين المحافظة و بعض التجار لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة، إذ أشادت بجهود التجار المشاركين في تحقيق ذلك للتخفيف عن كاهل المواطنين.

وفي وقت سابق، أعلنت الدكتورة منال عوض، بيع كيلو الأرز المعبأ بمبلغ قيمته 15 جنيهًا في عدد من منافذ المحافظة، بالتنسيق مع مديرية التموين، ووجهت بشن حملات رقابية على الأسواق لضبط الأسعار ومنع احتكار السلع الاستهلاكية وضبط أي مخالفة تموينية، وإحالتها إلى جهات التحقيق.

كما وجهت الدكتورة منال عوض، الأهالي بالإبلاغ عن أي مخالفات عبر قنوات التواصل المباشرة مع الديوان العام، وحثت التجار على الالتزام بالأسعار المقررة، وتوفير السلع للمواطنين، والاشتراك في مبادرة خفض الأسعار، التي جرى الإعلان عنها في وقت سابق.
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية حصوله على تفاصيل اجتماع منال عوض محافظ دمياط، مع عدد من التجار وأصحاب مضارب الأرز المعتمدة، لبحث آليات متابعة منظومة توريد وضرب الأرز. ولم يتم توثيق صورة الخبر. 

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل اجتماع منال عوض محافظ دمياط، مع وعدد من التجار وأصحاب مضارب الأرز المعتمدة،  لبحث آليات متابعة منظومة توريد وضرب الأرز.

تم نقل النص من الوطن 2022-11-07 09:31:46 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template