البوابة نيوز
83%
نسبة التقييم

طلب إحاطة بشأن موسم الشتاء وسقوط الأمطار

طلب إحاطة بشأن موسم الشتاء وسقوط الأمطار
تقدم النائب أحمد إدريس عضو مجلس النواب بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب، موجه إلى رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، ووزير التنمية المحلية، بشأن خطة الحكومة لمواجهة موسم الشتاء وسقوط الأمطار، وضرورة وضع جميع الاستعدادات التى تكفل إنقاذ جميع المحافظات من مخاطر السيول والأمطار.

وأوضح النائب أحمد إدريس في طلب الإحاطة اليوم، أنه شهدت الأيام القليلة الماضية سقوط الأمطار على بعض المحافظات منهم القاهرة وهو ما شوهد أثاره بقوة والذى تسبب في شلل الحركة بالعاصمة وبعض المحافظات وهو ما يؤكد عدم استعداد المحافظين والمحليات والحكومة لمواجهة موسم الشتاء خاصة في ظل التغيرات المناخية وزيادة الأمطار فى مختلف المحافظات، وهو ما يتطلب من الحكومة تقديم جميع أنواع الدعم والمساندة لإنقاذ المحافظات من خطر الأمطار والسيول خاصة محافظات الوجه القبلى والصعيد حتى لا نرى كارثة مثل العام الماضى.

وطالب عضو مجلس النواب من الحكومة البحث عن وسائل غير تقليدية من اجل الاستفادة من مثل هذه الأمطار بدلاً من إهدارها.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عقد الاجتماع الأربعين لمجلس المحافظين، منذ أيام بحضور الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، واللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، والدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، واللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، والدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، وبمشاركة باقي المحافظين عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

وتطرق الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال لقائه بالمحافظين، إلى موقف الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة استعداداً لفصل الشتاء وموسم هطول الأمطار، للحفاظ على حياة وممتلكات المواطنين، حيث شدد على ضرورة الإعداد والتجهيز لمواجهة الأمطار الشديدة، سواء في فصل الخريف أو الشتاء المقبل.
تعليق المقيم

المحررة لم تذكر كيفية حصولها على تفاصيل طلب إحاطة النائب أحمد إدريس، بشأن خطة الحكومة لمواجهة موسم الشتاء وسقوط الأمطار. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحررة لم توضح كيف حصلت على تفاصيل طلب إحاطة النائب أحمد إدريس، بشأن خطة الحكومة لمواجهة موسم الشتاء وسقوط الأمطار، وضرورة وضع جميع الاستعدادات التي تكفل إنقاذ جميع المحافظات من مخاطر السيول والأمطار.
تم نقل النص من البوابة نيوز 2022-11-01 13:40:36 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template