بوابة صحيفة الفجر
50%
نسبة التقييم

خاص لـ "الفجر الفني": التحقيق مع محمود الليثي وحمو بيكا وعمر كمال وشاكوش بسبب أحمد رمضان سكرتير النقابة

خاص لـ "الفجر الفني": التحقيق مع محمود الليثي وحمو بيكا وعمر كمال وشاكوش بسبب أحمد رمضان سكرتير النقابة
علم موقع "الفجر الفني "أنه من المقرر التحقيق مع الفنان محمود الليثي، وعمر كمال، وحمو بيكا، وشاكوش، وذلك في التهم الذى وجهها كلًا منهم، لسكرتير النقابة أحمد رمضان.

وأكد مصدر للفجر الفني، أنه من المقرر حضور الرباعي لمقر النقابة في الرابعة عصر غدًا الإثنين، وذلك لحضور التحقيق معهم من المستشار المختص بالقضية.

عقد اجتماع لنقابة المهن الموسيقية
وكانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة النقيب مصطفى كامل، قررت عقد اجتماع طارئ لمغني شعبة الراب، وذلك بعدما قرر المجلس إيقاف كافة التصاريح الغنائية لهم داخل مصر، اليوم، والذي جاء على خلفية عدم حضورهم مؤتمر النقابة خلال الفترة الماضية، لاجتياز الاختبارات الجديدة لحصولهم على تصريح الغناء.

 عمر كمال يمضي التعهد الخاص بمطربي المهرجانات
 ومضى عمر كمال التعهد الخاص بمطربي المهرجانات فور وصوله، نقابة المهن الموسيقية، حيث تغيب عن حضور اجتماع النقابة الذي انعقد، بسبب إجرائه عملية  جراحية، كما اعتذر لنقيب المهن الموسيقية مصطفى كمال عن عدم حضوره.

وكتب عمر كمال منشورا عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”،يوجه من خلاله الشكر لمصطفى كمال قائلا: "عملت عملية "" جراحية "" فى ضروسى وأسنانى والحمد لله بسيطة وعدت على خير ده أدى لتورم وشى بشكل كامل ويوم اجتماع النقابة بقيادة النقيب المحترم " مصطفى كامل “ مقدرتش اروح وبعت ڤيديو تفصيلى بحالتى وشكلى وأعتذرت عن وجودى اليوم ده للنقابة والناس مشكورة تفهمت الوضع وانى فعلا مكنش ينفع اقدر انزل بهذا الشكل واظهر للناس.. وإنى اروح النقابة بكرة الاحد أو الاثنين تقديرا ليهم وأمضى على التزاماتى المقررة عليا من النقابة”.

عمر كمال يوجه الشكر لنقيب المهن الموسيقية 
وتابع قائلا: " وبشكر النقيب المحترم " مصطفى كامل “ اللى فعلا اول مرة أحس ان لينا فنان بيحس بظروفنا ويدافع عننا ضد أى شئ بيحاول يقلل منى ومن تعبى ومرضى ف وقتها.. شكرا لحبك ودفاعك عنى وعن أبناء نقابتك على أحد البرامج التليفزيونية اللى حاولت التقليل منى بعدم مهنية وعدم احترامى.. شكرا سيادة النقيب”.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أن نقابة المهن الموسيقية ستحقق مع محمود الليثي، وعمر كمال، وحمو بيكا، وحسن شاكوش، في التهم الذي وجهها كل منهم لسكرتير النقابة أحمد رمضان. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه. كما لم يقدم خلفية كافية حول الموضوع. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أنه من المقرر التحقيق مع محمود الليثي، وعمر كمال، وحمو بيكا، وشاكوش، وذلك في التهم الذى وجهها كل منهم لسكرتير النقابة أحمد رمضان. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2022-10-31 12:52:04 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template