الدستور
56%
نسبة التقييم

«عمليات المعلمين»: أسرة تعتدى على معلمة وإصابتها بجروح خطيرة فى البحيرة

«عمليات المعلمين»: أسرة تعتدى على معلمة وإصابتها بجروح خطيرة فى البحيرة
تلقت غرفة عمليات النقابة العامة للمهن التعليمية، برئاسة محمد عبدالله الأمين العام، تقريرا من النقابة الفرعية بكفر الدوار بمحافظة البحيرة، يفيد بتعرض معلمة ومدير مدرسة "الستينى" التجريبية المشتركة، لإصابات جسدية بالغة نتيجة تعدى أسرة طالب بالمدرسة عليهما بالضرب المبرح، ما أدى إلى إصابة المعلمة رباب أحمد بجروح خطيرة في الرأس، كانت نتيجتها 100 غرزة جراحية، وتم عمل محضر بقسم شرطة كفر الدوار لإثبات الحالة، ونقل المعلمة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. 

وكلف خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، محمد سمري رئيس النقابة الفرعية بكفرالدوار، بمرافقة المعلمة فى المستشفى والاطمئنان عليها، على أن يتولى محامى النقابة الفرعية متابعة محضر الشرطة واتخاذ كل الإجراءات اللازمة تجاه أسرة الطالب، ورفع دعوى قضائية للحفاظ على حق المعلمة ومدير المدرسة القانونى والأدبي.

وتبين أن أسرة الطالب قامت بالتهجم على المعلمة ومدير المدرسة بالضرب وتوجيه السباب لهما، بدعوى عدم وجود ابنهم بعد انتهاء اليوم الدراسي، وتبين أنه استقل باصا خاطئا يتم تعاقد أولياء الأمور معه وليس للمدرسة علاقة به، لعدم وجود أتوبيسات خاصة بالمدرسة، وقامت بضرب المعلمة ما أدى إلى إصابتها بجروح في الوجه وتهشم بالرأس.

وأوضح محمد السمري، رئيس النقابة الفرعية بكفر الدوار، أن المعلمة يوم الواقعة أخبرته بعد انتهاء اليوم الدراسي أن هناك طالبا متغيبا ولم يذهب إلى منزله، وسوف تخرج للبحث عنه حتى تستطيع أن تجده.

وأضاف أن المعلمة التقت مدير المدرسة للبحث عن الطالب المفقود، وتمكنا من العثور عليه، وتبين أنه استقل أتوبيسا خاطئا من الأتوبيسات التى يتعاقد معها الأهالى وليس المدرسة التى ليس لها أتوبيسات لتوصيل الطلاب، وفور تسليم الطالب لأسرته، قاموا بالتعدى على المعلمة وإلقاء اللوم عليها خلاف الحقيقة، ما أحدث بها إصابات بالغة.

وأكد أنه بدأ فى إجراءات القضية ضد أسرة الطالب، لدعم المعلمة ومساندتها والحفاظ على حقوقها.

كانت نقابة المعلمين قد قررت تشكيل غرفة عمليات بالنقابة العامة مع بداية انطلاق الدراسة، وتخصيص رقم واتس أب 01555208606 ‏لتلقى شكاوى المعلمين، وتنفيذ تعليمات نقيب المعلمين بالتنسيق الكامل مع النقابات الفرعية واللجان النقابية، لسرعة تلبية نداء أي معلم يواجه أي مشكلة خلال تأدية رسالته في تربية وتعليم الأجيال.
تعليق المقيم

المحررة لم توضح كيف حصلت على تفاصيل تعرض معلمة في البحيرة للضرب على يد أسرة طالب بالمدرسة وإصابتها بجروح خطيرة. كما انتهكت خصوصية المعلومة بنشر صورتها واسمها كاملًا، ولم توضح أنها استأذنت قبل النشر. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف حصلت على تفاصيل تعرض معلمة في البحيرة للضرب على يد أسرة طالب بالمدرسة وإصابتها بجروح خطيرة.

تم نقل النص من الدستور 2022-10-27 14:54:25 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
انتهاك خصوصية
حقوق الإنسان
انتهاك خصوصية
0%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template