صحيفة الأهرام
67%
نسبة التقييم

مصدر في الأهلي يكشف حقيقة الاعتراض على «زي الزمالك» في السوبر

مصدر في الأهلي يكشف حقيقة الاعتراض على «زي الزمالك» في السوبر
كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة الاعتراض على زي فريق الزمالك في السوبر المصري، والخطاب المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن اعتراض النادي على ارتداء نادي الزمالك «الطاقم الأزرق»، مؤكدًا أنه خطاب مفبرك ولا أساس له من الصحة.

وأضاف المصدر أن هناك عدة أسباب توكد علي عدم صحة هذا الخطاب، لأسباب أولها أنه ممهور بتوقيع الدكتور سعد شلبي بصفته القائم بأعمال المدير التنفيذي للنادي، في حين أن الدكتور سعد هو المدير التنفيذي وليس قائمًا بالأعمال في هذا المنصب، هذا بجانب أن الزمالك هو صاحب الأرض في هذه المباراة ومن حقه ارتداء الزي الذي يختاره.

وأكد المصدر أن الساعات المقبلة سوف تشهد انتشار أخبار مفبركة على هذه الشاكلة قبل مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك المقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل على إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

قررت اللجنة المنظمة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري المقرر إقامتها  28 أكتوبر الجاري اللجوء للوقت الإضافي ثم ضربات الترجيح في حالة انتهاء المباراة بالتعادل.

بعثة الزمالك تصل الإمارات
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى فندق الإقامة بمدينة العين استعدادا لخوض مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي المقررة إقامتها يوم الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد.

ويرأس بعثة الفريق في الإمارات أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة ومعه أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي، يرافقها الإعلامي خالد لطيف أمين الصندوق والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة الرياضية والقانونية.

وكان الزمالك اختتم تدريباته مساء أمس بالقاهرة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء السوبر المصري المرتقب أمام الأهلي قبل السفر صباح اليوم إلى الإمارات.

بعثة الأهلي تصل الإمارات
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة الدكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي، إلى مطار أبو ظبي بالإمارات، استعدادًا لخوض مباراة كأس السوبر المصري أمام الزمالك، والتي من المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل على استاد هزاع بن زايد. 

وكان الزمالك اختتم تدريباته مساء أمس بالقاهرة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء السوبر المصري المرتقب أمام الأهلي قبل السفر صباح اليوم إلى الإمارات.

وكان في استقبال بعثة الأهلي في مطار أبو ظبي وفد من السفارة المصرية في الإمارات برئاسة القنصل نهى قناوي.

يذكر أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق، قد سافرا إلى الإمارات أمس الإثنين لوضع الترتيبات النهائية الخاصة باستقبال البعثة.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لنفي اعتراض الأهلي على زي فريق الزمالك في السوبر المصري. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح حقيقة الاعتراض على زي فريق الزمالك في السوبر المصري، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من صحيفة الأهرام 2022-10-26 12:46:32 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template