البوابة نيوز
67%
نسبة التقييم

عامل يهشم رأس شاب بحجر.. والنيابة تأمر بحبس صاحب سوبر ماركت

عامل يهشم رأس شاب بحجر.. والنيابة تأمر بحبس صاحب سوبر ماركت
شهدت منطقة الصف، نشوب مشاجرة بين عامل يملك سوبر ماركت، بعدما رفض الأخير إعطاء نجلة الأول أحد المستلزمات بأقل من ثمنها، الأمر الذى نتج عنه تدخل عدد من أهالى المنطقة لإنهاء الخلاف بينهما وفض المشاجرة، ولكن الأمر تطور خاصة بعدما قام والد الطفلة بالاعتداء على أحد أقارب صاحب السوبر ماركت، باستخدام حجر وتهشيم رأسه وتركه بين الحياة والموت.

تفاصيل كثيرة حول الواقعة كشفتها التحقيقات التى أجرتها النيابة العامة فى جنوب الجيزة، التى بدأت بتلقى ضباط مباحث مركز شرطة الصف إخطارًا من أحد المستشفيات، تفيد بوصول شاب فى العقد الثانى من العمر مصابا بكسر فى الجمجمة، جرى وضعه فى العناية المركزة حتى يستعيد وعيه ويتم التحقيق معه.

وأفادت تحريات الشرطة، أن المجنى عليه يدعى «م.س.ت» فى العقد الثانى من العمر، مُقيم فى منطقة تل حماد فى الصف، وأنه تدخل لإنهاء خلاف نشب بين عامل ومالك سوبر ماركت، وأن الطرف الأول من المشاجرة اعتدى عليه باستخدام حجر.

وأوضحت التحقيقات أن قوة أمنية توجهت لمكان نشوب المشاجرة وتم القبض على المتهمين وهم عامل يدعى «ع. ر.م»،المتهم، و«خ. ح. أ» مالك سوبر ماركت واثنين من أقاربه «م.س.ت» المجنى علية و«أ. م. ع»،واقتيادهم إلى مركز الشرطة للتحقيق معهم.

وتبين من خلال التحقيقات أن المتهم ومالك السوبر ماركت جيران فى نفس الشارع، ولم يكن بينهما عداء قبل ذلك، ويوم الواقعة قامت زوجة المتهم بإرسال نجلتهما البالغة من العمر ٥سنوات للسوبر ماركت من أجل شراء أحد مستلزمات المنزل وأعطت لها ٥جنيهات، وفور وصول الطفلة المحل الخاص بالمتهم الثانى أعطت له النقود وأخبرته بما تريد ولكنه رفض إعطائها شيئا وأكد لها بأن ثمن المنتج ١٠جنيهات وليس ٥وطلب منها أن تذهب للمنزل من أجل إحضار باقى النقود، فذهب والدها إلى السوبر ماركت ونشبت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام بعدها الأهالى بالتدخل لفض الشجار وإنهاء الأمر.

اعتقد الجميع أن الخلاف انتهي، ولكن بعد مرور ساعات تجدد الشجار بين المتهمين ولكن هذه المرة استعان المتهم الثانى باثنين شباب من أقاربه لمناصرته فقام المتهم الأول بالاعتداء على أحدهما وضربه على رأسه باستخدام حجز.

وأمرت النيابة العامة بحبس العامل ومالك السوبر ماركت وقريبه، بتهمة إثارة الزعر والتشاجر والشروع فى القتل، كما أمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب تمهيدا لسؤاله حول تفاصيل الواقعة.

اعتقد الجميع أن الخلاف انتهي، ولكن بعد مرور ساعات تجدد الشجار بين المتهمين ولكن هذه المرة استعان المتهم الثانى باثنين شباب من أقاربه لمناصرته فقام المتهم الأول بالاعتداء على أحدهما وضربه على رأسه باستخدام حجز.
تعليق المقيم

المحررة مارست التنميط وخطاب الكراهية، من خلال التركيز على مهنة مرتكب الجريمة (عامل)، حيث ربطت بينها وبين الواقعة. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من البوابة نيوز 2022-10-17 06:05:53 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
60%
المصداقية
لقطات خارج السياق
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template