الوطن
67%
نسبة التقييم

إصابة الكاتب الصحفي سمير رجب بوعكة صحية ونقله للمستشفى

إصابة الكاتب الصحفي سمير رجب بوعكة صحية ونقله للمستشفى
قال مصدر مقرب من الكاتب الصحفي سمير رجب رئيس مجلس إدارة دار التحرير للطباعة والنشر الأسبق، والتي تصدر عنها جريدة الجمهورية، إنَّه تمّ نقل الكاتب إلى إحدى المستشفيات بعد تعرضه لوعكة صحية خضع على إثرها لفحوصات طبية.

تفاصيل الحالة الصحية لـ سمير رجب
وأوضح المصدر، لـ«الوطن» أنَّ الكاتب الصحفي سمير رجب يعاني منذ فترة من عدم استقرار حالته الصحية وتردده على الأطباء لتشخيص حالته وتلقي العلاج اللازم، إلا أنَّ الأزمة الأخير استعدت نقله للمستشفى حتى يكون تحت إشراف طبي كامل.

حصل على دبلوم معهد الصحافة العالمي من برلين
والكاتب الصحفي سمير رجب سمير ولد في 24 أغسطس بالقاهرة، حصل على ليسانس آداب من جامعة القاهرة، ثم دبلوم معهد الصحافة العالمي من برلين، وتدرج في العمل الصحفي من محرر بجريدة الجمهورية خلال الفترة ما بين 1959 إلى 1968، قبل أن يتولى منصب سكرتير تحرير الجمهورية خلال الفترة من 1968 حتى 1975.

وتولى الكاتب الصحفي سمير رجب منصب نائب رئيس تحرير الجمهورية للعدد الأسبوعي عام 1975 حتى عام 1981، ثم تولى منصب رئيس تحرير جريدة المساء 1981، ثم نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير عام 1986، قبل أن يترأس مجلس الإدارة عام 1989.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل تعرض الصحفي سمير رجب لوعكة صحية ونقله لإحدى المستشفيات. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أن الكاتب الصحفي سمير رجب تم نقله إلى إحدى المستشفيات، بعد تعرضه لوعكة صحية. ولم يوضح سبب تجهيل هوية المصدر.

تم نقل النص من الوطن 2022-10-12 06:54:24 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template