صدى البلد
46%
نسبة التقييم

إنبي يوافق على بيع مصطفى شلبي للزمالك

إنبي يوافق على بيع مصطفى شلبي للزمالك
أكد  مصدر بنادي إنبي على موافقة إدارة النادي البترولي على انتقال  مصطفى شلبي جناح الفريق لنادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية. 

وشدد المصدر  على أنه تعقد حاليا جلسة بين مسؤولي الناديين لحسم الصفقة بعد الاتفاق على تفاصيل الصفقة والمقابل المادي من أجل توقيع العقود ومنح الزمالك الاستغناء . 

وكان النادي المصري دخل في منافسة قوية مع الزمالك لضم اللاعب ولكن رغبة مصطفى شلبي حسمت  القرار بموافقة إنبي على رحيله لنادي الزمالك .

ويستأنف فريق الزمالك تدريباته غدا الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة فلامبو البوروندي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل ببرج العرب.

وفاز الزمالك على فريق فلامبو البوروندي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا
تعليق المقيم

لم توضح المحررة أي معلومات عن المصدر المجهول الذي استعانت به في الخبر، لذلك كانت المعلومات غير موثقة. كما أنها خلطت بين رأيها والمعلومات في المتن.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم تنسب المحررة الصورة إلى اسم مصورها أو مصدرها الأصلي.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة استعانت بمصدر مجهول لنقل معلومات تفيد بأن إنبي وافق على انتقال مصطفى شلبي للزمالك، ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

صرحت المحررة في الخبر أن النادي المصري دخل في منافسة قوية مع الزمالك وأن رغبة اللاعب هي من حسمت القرار؛ لكن من غير الواضح إذا كانت هذه المعلومات علمتها المحررة من مصدر موثوق، أم فقط تعليقها ورأيها في الأحداث والمعلومات التي وصلتها.

تم نقل النص من صدى البلد 2022-10-11 10:47:33 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
معلومات خاطئة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
معلومات خاطئة
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template