صدى البلد
68%
نسبة التقييم

ضبط عاطل بحوزته سلاح ناري ونصف كيلو هيروين في كفر الشيخ

ضبط عاطل بحوزته سلاح ناري ونصف كيلو هيروين في كفر الشيخ
تمكن ضباط مباحث قسم شرطة دسوق بالاشتراك مع فرع الأمن العام بكفر الشيخ، من ضبط عاطل سبق اتهامه في 10 قضايا، وبحوزته سلاح ناري غير مرخص وكمية من مسحوق الهيروين المخدر.

وكان اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطاراً من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية يفيد ضبط «أ. ر» 36 سنة، عاطل، ومقيم دائرة قسم شرطة دسوق، سبق اتهامه فى 10 قضايا، آخرها القضية رقم 8026 لسنة 2022 جنايات قسم دسوق «مخدرات وسلاح»، ومطلوب التنفيذ عليه في الجناية رقم 8026 لسنة 2022م جنايات قسم شرطة دسوق بالسجن 6 سنوات.

وألقى رجال المباحث تحت إشراف العميد حسن قاسم، رئيس المباحث الجنائية بكفر الشيخ، القبض على المتهم في أحد الأكمنه المعدة لذلك حال استقلاله مركبة توك توك بدون لوحات معدنية، وبحوزته سلاح ناري فرد روسي محلي الصنع عيار 9 مم وطلقتان من ذات العيار ، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 500 جرام، ومبلغ مالي 700 جنيه وهاتف محمول.

جرى تحريز المضبوطات، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق بالواقعة.
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية حصوله على تفاصيل القبض على شخص بحوزته سلاح ناري غير مرخص وكمية من المخدرات. ومارس التنميط وخطاب كراهية بوصف المقبوض عليه بالعاطل. وصورة الخبر لم يتم توثيقها.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل القبض على شخص سبق اتهامه في 10 قضايا وبحوزته سلاح ناري غير مرخص، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر.

تم نقل النص من صدى البلد 2022-10-09 08:39:29 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
60%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template