المصري اليوم
62%
نسبة التقييم

فيوتشر ينسحب من مفاوضات التعاقد مع عمار حمدي بسبب «بوبو»

فيوتشر ينسحب من مفاوضات التعاقد مع عمار حمدي بسبب «بوبو»
انسحب مسؤولو نادى فيوتشر، من المفاوضات مع نظرائهم في النادى الأهلي، من أجل التعاقد مع عمار حمدي، لاعب وسط الفريق الأهلاوي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب تعثر انتقال محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر إلى القلعة الحمراء، وبالرغم من أن اللاعب كان قريبًا للغاية من الانضام للأهلي إلا أن المغالاة المادية لنادى فيوتشر، بالاضافه لتمسكهم بالحصول على خدمات عدد من العناصر الأساسية للأهلى مقابل الموافقة على انتقال بوبو للنادى الأهلى.

ووفقًا لمصدر داخل النادى الأهلى، فإنه كان هناك موافقة من جانب مسوؤلى القلعة الحمراء للاستغناء عن عمار حمدي لفيوتشر مقابل انتقال بوبو للأهلي، ولكن تعنت نادى فيوتشر وتمسكهم بتنفيذ مطالبهم الفنية والمادية جعلت مسؤولى الأهلي يصرفون النظر عن التعاقد مع اللاعب بالرغم من الحصول على توقيعه للانضمام للأهلى لمدة 5 مواسم تبدأ من الموسم المقبل.

تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أن المفاوضات بين النادي الأهلي ونادي فيوتشر توقفت بسبب تعثر انتقال محمد رضا بوبو إلى الأهلي. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه. كما خلط بين رأيه الشخصي ومعلومات الخبر. وصورة الخبر غبر موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أن نادي فيوتشر انسحب من المفاوضات مع الأهلي بسبب تعثر انتقال محمد رضا بوبو، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

المحرر قدم وجهة نظره في المتن، حيث افترض أن بوبو خرج من حسابات الأهلي بسبب عدم التمكن من الاستفادة به على المستوى الأفريقي.

تم نقل النص من المصري اليوم 2022-09-14 07:49:54 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template