المصري اليوم
74%
نسبة التقييم

للخلاف علي فاتورة مياه..«المؤبد» لنجار في اتهامه بقتل شقيقه بالشرقية

للخلاف علي فاتورة مياه..«المؤبد» لنجار في اتهامه بقتل شقيقه بالشرقية
قضت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار إبراهيم عبدالحي، وعضوية المستشارين وليد أنور، ومحمد حسني بشرى، ومحمد ماهر رشاد، وأمانة سر محمد فاروق، وأحمد غريب، بمعاقبة نجار بالسجن المؤبد وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة، وذلك لإدانته بقتل شقيقه الأكبر لخلافات بينهما على دفع فاتورة مياه.

تعود أحداث القضية لشهر يونيو الماضي، بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إشارة من مستشفى منيا القمح المركزى بوصول«ص. م. ج» 37 عاما سائق، مقيم دائرة مركز منيا القمح جثة هامدة، مصابا بطلق ناري.

وتم تم تحرير محضر بالواقعة، والتحفظ على الجثمان بمشرحة مستشفي منيا القمح تحت تصرف النيابة العامة، التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.

وكشفت التحقيقات أكدتها التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجني عليه ويدعي «س» 33 عاما نجار، بسبب خلافات بينهما قديمة ترجع لعامين، حيث يقطنان في مسكن، ويوم الحادث نشبت بينهما مشادة تطورت إلى مشاجرة بسبب خلافات مالية على دفع فاتورة مياه المنزل المشترك بينهما، انتهت بمقتل الأول.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وإحالته للنيابة العامة التي قررت إحالته محبوسا إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.
تعليق المقيم

المحرر تبنى خطاب كراهية وتنميط من خلال وصف الشخص المحكوم عليه بالسجن المؤبد بالنجار، وهو ما يربط بين تلك المهنة وارتكاب الجريمة المشار إليها. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون مصدر محدد، وغير موثقة.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من المصري اليوم 2022-08-18 02:06:27 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
60%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template