مصراوي
67%
نسبة التقييم

مصدر بالتعليم يكشف تفاصيل الساعات الأخيرة لطارق شوقي في الوزارة

مصدر بالتعليم يكشف تفاصيل الساعات الأخيرة لطارق شوقي في الوزارة
قال مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الدكتور طارق شوقي، وزير التعليم السابق، لم يكن يعلم برحيله من المنصب.

ويرصد "مصراوي" تفاصيل الساعات الأخيرة داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قبل التعديل الوزاري الذي حدث اليوم السبت.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة أدلى بها إلى "مصراوي"، أن يوم الأربعاء الماضي وصل شوقي إلى الوزارة ليباشر عمله؛ ولكن ظهرت عليه ملامح القلق، قائلًا: "وصل للدكتور طارق شوقي معلومة يوم الأربعاء الماضي أنه يوجد تعديل وزاري سيحدث أول الأسبوع المقبل، فظهرت عليه ملامح القلق؛ ولكنه لم يكن متأكد أنه خارج التشكيل الجديد".

واستكمل المصدر: "دكتور طارق كان يباشر عمله حتى فجر الجمعة بشكل طبيعي، ومن ضمن آخر أعماله داخل الوزارة الفيديو التي تم نشره على صفحته الرسمية على فيسبوك بشأن الرد على الادعاءات على التشكيك بنتائج الثانوية العامة والتشكيك في أعمال التصحيح وأزمة الطالبة الحاصلة على الـ12%".

وذهب الدكتور طارق شوقي، حسب المصدر، الخميس الماضي، إلى اجتماع مجلس الوزراء بالعلمين، ولم يذهب إلى الوزارة، متابعًا: "وكان أحيانًا يأتي يوم السبت ليباشر عمله؛ ولكنه لم يأتِ اليوم".

ووافق مجلس النواب، اليوم، بشكل رسمي على التعديل الوزاري الجديد، والذي يتولى فيه الدكتور رضا حجازي، منصب وزير التربية والتعليم؛ خلفًا للدكتور طارق شوقي.
تعليق المقيم

المحررة استعانت بمصدر مجهول الهوية لتوضيح أن طارق شوقي لم يكن يعلم برحيله عن منصبه. ولم توضح سبب تجهيل هوية المصدر، وعلاقته بالموضوع. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون مصدر محدد، وغير موثقة.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة استعانت بمصدر مجهول لتوضيح أن وزير التعليم طارق شوقي لم يكن يعلم برحيله عن منصبه، ولم تكشف عن سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من مصراوي 2022-08-14 10:00:23 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template