صدى البلد
56%
نسبة التقييم

ضبط حداد يرتدى ملابس حريمى لمقابلة سيدة بشبين القناطر فى القليوبية

ضبط حداد يرتدى ملابس حريمى لمقابلة سيدة بشبين القناطر فى القليوبية
تمكن أهالى منطقة كفر الشوبك دائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية من ضبط صاحب ورشة حدادة، ومقيم محافظة القاهرة أثناء ارتداءه ملابس حريمي ونقاب وذلك أثناء استقلاله مركبة "توك توك" بشوارع القرية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية يفيد ورود بلاغا من الأهالي بضبط صاحب ورشة حدادة ومقيم محافظة القاهرة، أثناء استقلاله مركبة توك توك، وسيره بشوارع قرية كفر الشوبك دائرة المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز لمكان الواقعة وبالمعاينة والفحص تبين تمكن الأهالي من ضبط "م ع أ"، 50 سنة صاحب ورشة حدادة ومقيم محافظة القاهرة، حال ارتداءه ملابس حريمي ونقاب واستقلاله مركبة توك توك بشوارع القرية وبمواجهته أقر بتعرفه على إحدى السيدات عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، مقيمة بذات القرية واتفق معها على ارتداء ملابس حريمي لمقابلتها بمسكنها.

وأوضح عدد من الأهالي بالقرية أن هذه هى المرة الأولى لنزول المتهم للقرية، وأن أحد الأشخاص تشكك فيه من خلال نبرة صوته وكذلك عدم قدرته على السير بتلك الملابس وعند مواجهة المتهم أقر أن الاتفاق بينه وبين تلك السيدة لعدم إثارة الشكوك والشبهات حولها وتحرر محضر بالواقعة، وتم التحفظ على المتهم.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على معلومات الخبر؛ الخاصة بالقبض على شخص في القليوبية ارتدى نقاب وملابس نسائية. كما استخدم خطاب كراهية وتنميط ضد أصحاب مهنة الحدادة. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون مصدر، ولم يتم تحديد مصدرها الأصلي.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل القبض على شخص بالقليوبية، أثناء ارتداءه نقاب وملابس نسائية.

تم نقل النص من صدى البلد 2022-07-27 08:08:09 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
40%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template