صدى البلد
83%
نسبة التقييم

برلماني يطالب بتسجيل متحف الشمع بحلوان ضمن الآثار.. والحكومة توافق على التطوير

برلماني يطالب بتسجيل متحف الشمع بحلوان ضمن الآثار.. والحكومة توافق على التطوير
طالب الدكتور عبد النعيم حامد، عضو مجلس النواب، مسئولي وزارة الثقافة بتسجيل متحف الشمع بحلوان كأثر رسمي يتبع وزارة السياحة والآثار، مع إعادة افتتاحه للجمهور.

وتلقى النائب ردا من وزارة السياحة والآثار بأنه تم إرجاء فتح وتطوير المتحف ضمن الخطة الاستثمارية للعام الماضي لارتفاع تكلفة تطويره.

وأكد عضو مجلس النواب، أنه تم إدراج تطوير المتحف ضمن مشروع التطوير بالخطة الاستثمارية لعام ٢٠٢٢ /٢٠٢٣.

وأشار النائب، إلى التعاون الدائم والمستمر بين مؤسسات الدولة ومجلس النواب، لتلبية مطالب المواطنين وتحقيق حياة كريمة لهم وتقديم أفضل مستوى من الخدمات المجتمعية.

على جانب آخر، قال النائب وحيد قرقر، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب: مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تواصل تحقيق نجاحات غير مسبوقة في ملف العلاقات الخارجية واستعادة دورها المحورى والريادى عالميا وفق سياسة متوازنة مع مختلف القوى السياسية.

وأشار قرقر في تصريحات له اليوم،  إلى أهمية الملفات التي يستعرضها الرئيس السيسي في اللقاءات على المستوى الدولي، وآخرها قمة جدة، بحضور الرئيس الأمريكي، وزيارته أمس لألمانيا.

وأكد عضو مجلس النواب، أن نجاح مصر في عرض وجهة نظرها في المحافل الدولية بشأن العديد من القضايا، جعلها محط أنظار واهتمام العالم، بما يدفع لتبني وجهة نظرها في كافة الملفات.

وثمن قرقر، زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي ، لألمانيا ، للمشاركة في حوار "بطرسبرج للمناخ"، مشيرا إلى انها تعكس الدور الذي تقوم به مصر في إطار مفاوضات المناخ منذ سنوات، متابعا، أن قضية تغير المُناخ والتي باتت الشغل الشاغل للعالم، استطاعت مصر أن يكون لها دور من خلال القمة المرتقبة في شرم الشيخ، مؤكدا أن الدولة المصرية على أتم استعداد لطرح وجهة نظر قابلة للتنفيذ على أرض الواقع.

وشدد وحيد قرقر، على أهمية تركيز الحكومة في تعظيم الاستفادة من هذا الزخم العالمي، لاسيما فيما يتعلق بالشق الاقتصادي وزيادة الاستثمارات في جميع القطاعات.
تعليق المقيم

المحررة لم تذكر كيفية حصولها على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بمطالبة أحد النواب بتسجيل متحف الشمع كأثر رسمي، وكذلك تصريحات نائب آخر. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

صورة الخبر بدون مصدر، وغير معروف اسم مصورها أو طريقة الحصول عليها.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحررة لم توضح كيف حصلت على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بمطالبة النائب عبد النعيم حامد بتسجيل متحف الشمع كأثر رسمي. كما لم تذكر كيفية حصولها على تصريحات النائب وحيد قرقر.
تم نقل النص من صدى البلد 2022-07-20 06:36:27 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template