صدى البلد
83%
نسبة التقييم

تطبيق جديد لإنهاء الاجراءات الصحية بالمطارات المصرية قبل الوصول

تطبيق جديد لإنهاء الاجراءات الصحية بالمطارات المصرية قبل الوصول
ناشدت مصر للطيران عملائها القادمين من الخارج  بالتسجيل على المنصة الإلكترونيةwww.visitegypt.gov.eg، والتي بدأ تفعيلها  بشكل " تجريبى " بديلا عن كروت وإقرارات الصحة العامة الورقية، وذلك لحين الإنتهاء من المرحلة التجريبية والعمل بشكل كامل على المنصة الإلكترونية لجميع الركاب القادمين سواء المصريين أو الأجانب .

يأتي فى إطار جهود الدولة المصرية لتسيير وتسهيل إجراءات دخول الركاب القادمين إلى الأراضي المصرية وإنسيابية الحركة بالمطارات المصرية ومنع التكدس بصالات الوصول.

وفى حالة تعذر التسجيل على المنصة سيتم السماح للركاب بالدخول وفقا  لاشتراطات الدخول الصحية  للأراضي المصرية كما هي، والتي تتطلب إحضار شهادات معتمدة بالحصول علي لقاحات كورونا بشرط مرور 14 يوما علي الجرعة الثانية أو Antigen test او تقديم PCR بنتيجة سلبية قبل الوصول ب٧٢ ساعة عليهما QR code.

كما تم التنسيق مع المركز القومي لمعلومات الصحة والسكان لمراجعة عمل الموقع والتأكد من عدم وجود أي أخطاء فنية به كما يتم تقييم الأداء حاليا له حيث يعمل الموقع بشكل مستقر وجاري عمل توسعة لقدرات المنصة الإلكترونية من أجل المزيد من الاستقرار وسرعة الأداء وتقديم الدعم الفني المستمر للمنصة.
تعليق المقيم

المحررة لم تذكر كيفية ومكان وزمان حصولها على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بمناشدة مصر للطيران لعملائها القادمين من الخارج بالتسجيل على المنصة الإلكترونية. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحررة ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف ومتى وأين حصلت على تفاصيل مطالبة مصر للطيران لعملائها القادمين من الخارج، بالتسجيل على المنصة الإلكترونية المذكورة في المتن.

تم نقل النص من صدى البلد 2022-06-02 11:56:44 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template