المصري اليوم
75%
نسبة التقييم

رئيس المصري يتواصل مع حسام حسن.. وجلسة تحسم عودة التوأم

رئيس المصري يتواصل مع حسام حسن.. وجلسة تحسم عودة التوأم
تواصل سمير حلبية، رئيس النادي المصري البورسعيدي مع حسام حسن، لكي يتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البورسعيدي، خلفًا للتونسي معين الشعباني، الذي من المنتظر أن يتم فسخ التعاقد مع بشكل رسمي، خلال الساعات القليلة المقبلة، بسبب سوء النتائج.

وعلمت «المصري اليوم» أن سمير حلبية، تواصل مع حسام حسن، لعرض عليه تدريب الفريق في الفترة المقبلة، خلفًا للتونسي معين الشعباني، ورحب العميد بالعودة مرة أخرى لتدريب فريق المصري.

ومن المنتظر أن تجمع مساء اليوم الأحد، جلسة بين سمير حلبية، بمكتبه في القاهرة مع إبراهيم حسن، ووليد بدر، للاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بعودة التوأم لتدريب المصري مرة أخرى.

وجاء قرار مسؤولي النادي البورسعيدي، بالتعاقد مع حسام حسن، بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة، ودخوله دوامة الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، حيث فشل في تحقيق الفوز في أخر 8 مباريات، بالخسارة أمام كل من الزمالك بهدفين مقابل هدف، والمقاولون العرب بهدفين نظيفين والإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وسموحة بهدفين مقابل هدف والبنك الأهلي وبيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفيوتشر بهدف نظيف، وتعادل مع غزل المحلة بنتيجة 1-1.

يُذكر أن المصري يحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري، برصيد 20 نقطة، جمعها من الفوز في 4 مباريات وتعادل في 8 مباريات وتعرض للهزيمة في 9 لقاءات، أحرز لاعبوه 24 هدفًا وتلقت شباكه 30 هدفًا.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول؛ لتوضيح تفاصيل تواصل رئيس نادي المصري البورسعيدي مع حسام حسن، لتولي تدريب الفريق. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، ومدى صلته الوثيقة بالموضوع للتعليق عليه.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها
من خلال العلامة المائية الظاهرة أسفل الصورة.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول؛ لتوضيح أن رئيس النادي المصري البورسعيدي تواصل مع حسام حسن لكي يتولى تدريب الفريق، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من المصري اليوم 2022-05-30 11:17:52 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
مصادر مجهولة
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template