الدستور
50%
نسبة التقييم

آخر تطورات مسابقة المعلمين.. مصادر بـ«التعليم»: انتهاء 90% من الإجراءات وإعلانها قريبا

آخر تطورات مسابقة المعلمين.. مصادر بـ«التعليم»: انتهاء 90% من الإجراءات وإعلانها قريبا
كشفت مصادر بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة قد انتهت بنسبة 90% من التجهيزات الخاصة بمسابقة المعلمين الجديدة.

وقالت المصادر فى تصريحات خاصة لـ "الدستور" كل الأوراق موجودة حاليًا في الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، ونحن في انتظاره حتى ينتهى من الإجراءات الخاصة به حتى يتم الإعلان رسميًا عن كل شيء.

كان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد كشف عن عقد الوزارة خلال الأسبوع الجاري مؤتمرًا صحفيًا، للإعلان عن تفاصيل اختبارات مرحلة الثانوية العامة للصفوف الثلاثة.

وقال وزير التربية والتعليم عبر جروب "تعليمنا الجديد"، "المؤتمر لتوضيح الضوابط الخاصة بامتحانات الطلاب المصريين بالخارج والمواعيد المُقررة لهم، كما ستُعقد الوزارة مؤتمرًا صحفيًا آخر نهاية شهر رمضان المبارك، للإعلان عن تفاصيل مسابقة تعيين 30 ألف معلم".

واستكمل "اتمنى أن  يحصل أولياء الأمور ووسائل الإعلام على أي تفاصيل تتعلق بالوزارة من مصادرها الرسمية، وعدم الالتفات لأي شائعات أو أخبار مغلوطة يتم تداولها عبر السوشيال ميديا".
تعليق المقيم

المحررة استعانت بمصادر مجهولة؛ لتوضيح أن وزارة التربية والتعليم انتهت من 90% من التجهيزات الخاصة بمسابقة المعلمين الجديدة، ولم توضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر، ومدى صلتها الوثيقة بالموضوع للتعليق عليه. ولم تقدم خلفية كافية. كما لم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحررة ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحررة استعانت بمصادر مجهولة لتوضيح أن وزارة التربية والتعليم انتهت بنسبة 90% من التجهيزات الخاصة بمسابقة المعلمين الجديدة، ولم توضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر.

تم نقل النص من الدستور 2022-04-18 13:05:21 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template