صحيفة الأهرام
83%
نسبة التقييم

للمعتمرين في شهر رمضان.. 5 وسائل للوصول إلى الحرم المكي بكل سهولة

للمعتمرين في شهر رمضان.. 5 وسائل للوصول إلى الحرم المكي بكل سهولة
قال عادل حنفى نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية إن المرور السعودي عمل على تنظيم 5 وسائل مختلفة للانتقال من وإلى الحرم المكي الشريف وللطرق المركزية المحيطة بالمسجد الحرام والمؤدية له للمشاة فقط خلال أيام شهر رمضان للتيسير على المعتمرين والمصلين ولراحة ضيوف الرحمن .

وأوضح حنفي، في تصريحات له، أنه تم توفير عدد (27) نقطة مرورية في محيط الحرم المكي والمنطقة المركزية لراحة ضيوف الرحمن وأرشاد المصلين.

وأضاف نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية إن الخمس وسائل للانتقال للحرم المكي والمنطقة المركزية تشمل حافلات النقل العام التي تعد الطريقة الأسرع والأسهل للوصول للحرم المكي، والنقل العام الترددي الذي يعتبر الوسيلة الأمثل للوصول للمنطقة المركزية المحيطة بالمسجد الحرام، وسيارات الأجرة وهي الوسيلة البديلة للوصول لأقرب نقطة للمسجد الحرام، والسيارات الخاصة للوصول إلى المواقف الرئيسية أو أقرب موقع مناسب، والمشي على الأقدام للمتواجدين بالأماكن القريبة من الحرم المكي أو المنطقة المركزية.
تعليق المقيم

المحررة لم تذكر كيفية ومكان وزمان حصولها على تفاصيل تنظيم المرور السعودي 5 وسائل مختلفة للانتقال من وإلى الحرم المكي الشريف، وللطرق المركزية المحيطة بالمسجد الحرام والمؤدية له؛ للمشاة فقط، خلال أيام شهر رمضان. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحررة ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف ومتى وأين حصلت على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بتنظيم المرور السعودي 5 وسائل مختلفة للانتقال من وإلى الحرم المكي الشريف، وللطرق المركزية المحيطة بالمسجد الحرام والمؤدية له؛ للمشاة فقط، خلال أيام شهر رمضان.

تم نقل النص من صحيفة الأهرام 2022-04-09 11:07:31 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template