القاهرة 24
50%
نسبة التقييم

السكة الحديد تستعد لطرح 61 ألف مقعد إضافي بنظام العلاوة نهاية شهر رمضان

السكة الحديد تستعد لطرح 61 ألف مقعد إضافي بنظام العلاوة نهاية شهر رمضان
قال مصدر بالسكة الحديد إن الهيئة تدرس في الوقت الحالي الدفع بعدد من القطارات الإضافية ضمن ساعات التشغيل الرسمية والمعروفة بقطارات مخاصيص عيد الفطر المبارك للعمل تلبية احتياجات المواطنين خلال نهاية شهر رمضان وبالتزامن مع بداية إجازة عيد الفطر المبارك.

وأوضح المصدر خلال تصريحات صحفية لـ القاهرة 24، أن الهيئة تدرس في الوقت الحالي الدفع بقطارات مكيفة أسباني مكون من عربات ذات الدرجة الأولى والدرجة الثانية وكذلك عدد من القطارات الروسية مع توفير أنظمة حجز التذاكر اليومي بنظام العلاوة إلى جانب قطارات التشغيل اليومي الموجودة بنظام الحجز المسبق.

وأكد المصدر، أن القطارات الإضافية ضمن مخاصيص عيد الفطر المبارك على أن تصبح أعداد العربات العلاوة 336 عربة علاوة بإجمالي 61788 مقعد بزيادة 12% من المقاعد المتاحة للوجه القبلي المقررة، على أن  يتم حجز تذاكر القطارات الإضافية والعربات العلاوة الموضحة بعالية قبل السفر بــ24 ساعة.

السكة الحديد تستعد لطرح 61788 مقعد إضافي بنظام العلاوة نهاية شهر رمضان المبارك 
وفي وقت سابق أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر البدء في تطبيق غرامة فورية على الركاب المخالفين، حال خروجهم من البوابات الإلكترونية، دون تذكرة بقسيمة مخالفة تصل إلى 25 جنيها، في إطار تحديث منظومة السكك الحديدية، ومع بدء تشغيل البوابات الالكترونية للدخول والخروج من المحطات.

وأوضحت الهيئة من خلال صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه اعتبارا من اليوم الثلاثاء الموافق 5/4/2022 عند خروج أي شخص من البوابات بالمحطات ولا يحمل ما يسمح له بالمرور من البوابة سيتم تحصيل غرامة فورية قدرها 25 جنيها.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول؛ لتوضيح أن هيئة السكة الحديد تدرس طرح أكثر من 61 ألف مقعد إضافي بنظام العلاوة نهاية رمضان، ولم يوضح سبب تجهيل هوية المصدر، ومدى صلته الوثيقة بالموضوع للتعليق عليه. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أن السكة الحديد تدرس الدفع بعدد من القطارات الإضافية ضمن ساعات التشغيل الرسمية، والمعروفة بقطارات مخاصيص عيد الفطر المبارك، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2022-04-06 11:56:55 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template