صحيفة الأهرام
83%
نسبة التقييم

مياه مطروح: تحسن خدمة الضخ.. ومن المتوقع زيادتها فى مايو المقبل

مياه مطروح: تحسن خدمة الضخ.. ومن المتوقع زيادتها فى مايو المقبل
قال محمد خضر، مساعد رئيس مجلس إدارة شركة مطروح لمياه  الشرب والصرف الصحى، إن هناك تحسنا فى ضخ كميات المياه الواردة إلى مدينة مرسى مطروح، والمتوقع زيادتها مع بداية شهر مايو المقبل.

وأشار إلى أن تحسن الخدمة سيحدث بسبب قرب الانتهاء من أعمال نقل خطى الـ 1000م3 و700م3 والتي يجرى تنفيذها حاليا في الساحل الشمالى.

جاء ذلك خلال انعقاد مجلس إدارة الشركة، وأوضح مساعد رئيس الشركة، أن ذلك يأتي في إطار الاستعدادات التي تقوم بها الشركة لاستقبال عيد الفطر المبارك، وفصل الصيف، والوقوف على آخر المستجدات في مشروعات نقل خطوط المياه المتعارضة مع طريق الخدمة الجاري تنفيذها في خطوط المياه الرئيسية الموصلة لمطروح ومتابعتها.

وشدد على ضرورة العمل على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، من تركيز ضغط شبكات المياه على المناطق المرتفعة، وأيضا أطراف الشبكات، وسرعة الاستجابة، وحل شكاوى المواطنين، والحرص على تحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم سواء في قطاع مياه الشرب أو الصرف الصحي.

وشدد أيضا على سرعة الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد التي يقوم بها قطاع التخطيط والمشروعات بالشركة، وأيضا أعمال الربط للشبكات في المناطق الساخنة وضمان وصول المياه لجميع المناطق بمطروح، سواء عن طريق الشبكات أو سيارات نقل المياه.
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية ومكان وزمان حصوله على تصريح مساعد رئيس شركة مطروح لمياه الشرب والصرف الصحي، بشأن توقع زيادة ضخ كميات المياه الواردة إلى مدينة مرسى مطروح، مع بداية شهر مايو. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف ومتى وأين حصل على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بتأكيد مياه شرب مطروح تحسن ضخ المياه، وتوقع زيادتها مع بداية شهر مايو.

تم نقل النص من صحيفة الأهرام 2022-04-06 07:41:21 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template