القاهرة 24
62%
نسبة التقييم

كواليس مشاركة المثلوثي وبن شرقي مع الزمالك أمام بترو أتلتيكو الأنجولي

كواليس مشاركة المثلوثي وبن شرقي مع الزمالك أمام بترو أتلتيكو الأنجولي
شهدت مباراة الزمالك اليوم أمام فريق بترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، مشاركة عدد كبير من اللاعبين المغضوب عليهم من جانب الإدارة أو الجماهير البيضاء عقب المستوى المتراجع من جانبهم.

كواليس مشاركة المثلوثي وبن شرقي
وعلم القاهرة 24 كواليس مشاركة كل من حمزة المثلوثى الظهير الأيمن التونسي والمغربي أشرف بن شرقي في اللقاء رغم حالة الانتقاد الموجهة إلى الثنائي بسبب الأداء المتراجع لهم.

وجاءت مشاركة المثلوثي بسبب إعجاب البرتغالي فيريرا باللاعب والاستعانة بإمكانياته وأنه يرى أن اللاعب قادر على أن يكون له دور كبير مع الفريق وأن الضغوط التي يتعرض لها هي السبب في تراجع مستواه وبالتالي كان المستوى الذي يقدمه وأنه يريد منحه الفرصة كاملة ويرى أنه قادر على أن يكون عنصر مؤثر في الفريق، بالإضافة إلى دعمه بعد استدعائه من قبل المنتخب التونسي.

بينما تأتي مشاركة المغربي أشرف بن شرقي كون المدرب كما أكد داخل الجهاز الفني ومسؤولي الزمالك، أنه يتبع معه سياسة النفس الطويل من أجل إشراكه في المباريات حتى ينجح بعد ذلك في إقناعه بالتجديد أو على الأقل الحصول منه على أفضل ما لديه حتى رحيله، خاصة وأن بديله سيسيه لا يقدم الأداء المنتظر حتى الأن.

وكان الزمالك قد حقق التعادل الثالث في المجموعة بعد التعادل مع بترو اتلتيكو في الجولة الأولى والخامسة والتعادل مع ساجردا والخسارة من الوداد في الجولتين الثالثة والرابعة من دور المجموعات.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول؛ لتوضيح كواليس مشاركة المثلوثي وبن شرقي ضمن فريق الزمالك أمام بترو أتلتيكو الأنجولي، بدون توضيح سبب تجهيل هوية المصدر، ومدى صلته الوثيقة بالموضوع للتعليق عليه. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول، لتوضيح تفاصيل مشاركة حمزة المثلوثي وأشرف بن شرقي في لقاء الزمالك أمام بترو أتلتيكو الأنجولي، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

المحرر خلط بين رأيه والمحتوى الخبري، حيث وصف عدد من اللاعبين بـ"المغضوب عليهم"، وهو وصف خاص بالمحرر ويعتبر تدخل منه في سياق الخبر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2022-03-21 05:44:53 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template