القاهرة 24
70%
نسبة التقييم

زوجة تامر الكاشف تهاجم نرمين الفقي في الحلقة 5 من حكاية على الهامش

زوجة تامر الكاشف تهاجم نرمين الفقي في الحلقة 5 من حكاية على الهامش
تصدرت حكاية على الهامش من مسلسل إلا أنا، مُحركات البحث على جوجل، خاصةً بعد عرض الحلقة الخامسة من المسلسل، والتي حملت أحداثا عديدة، حيث تتوالى المصائب على رأس نرمين الفقي بعد طلاقها من صبري فواز، وتبحث عن منزل لتقيم به ووظيفة.

ذهبت نرمين الفقي -ياسمين- إلى مقابلة المهندس أحمد، من أجل الحصول على شقة لتسكن بها، ويعرض عليها شقة للإيجار مقابل أن يحصل على مبلغ ألف جنيه شهريًا.

وشاهدت إحدى سكان العقار مُقابلة نرمين الفقي بالمهندس أحمد، وظنت أنه يخون زوجته، وعلى علاقة بياسمين، وذهبت لتخبر زوجته.

الفنانة نيرمين الفقي
وطلب صبري فواز - رفعت المنزلاوي- من جيهان خليل، أن يتزوجها، ووضعت الأخيرة شرطًا لتقبل هذا العرض، وهو أن تحصل على مؤخر صداق يبلغ 40 مليون جنيه.

واستطاعت نرمين الفقي أن تحصل على وظيفة في إحدى معارض السيارات بمساعدة السواق عابد، والذي يُجسد شخصيته الفنان محمد رضوان، ويراها إحدى أصدقاء ابنتها الصغرى، أثناء تواجدها في معرض السيارات، عند تقديمها على الوظيفة.

وتذهب نرمين الفقي إلى منزلها بعد ذلك، لتجد زوجة المهندس أحمد، وتعتدي عليها وتتهمها بأنها على علاقة بزوجها، ويُدافع عنها عابد، ويوضح لها حقيقة الأمر.

تعود نرمين الفقي إلى منزلها مرة أخرى، بعد أن تدهورت حالته المادية، وعدم قُدرتها على تحمل أعباء الحياة التي تعرضت لها، متمنية أن تنتهي هذه المحنة، وتمر من الأزمة بسلام.

يُشار إلى أن حكاية على الهامش، هي الحكاية الرابعة من مسلسل إلا أنا، ويُعرض على قناة DMC يوميًا، في الساعة الثامنة مساءً، وتناقش قصه اجتماعية مُستوحاة من قِصص حقيقية، حيث تُناقش قضية حضانة الأولاد في إطار 10 حلقات مثيرة.

 حكاية على الهامش
يشارك في حكاية على الهامش عدد كبير من نجوم الفن، على رأسهم نرمين الفقي، محمود عمر ياسين، صبري فواز، هايدي خالد، تسنيم مطر، هايدي رفعت، والعمل من تأليف يسري الفخراني، وإخراج أحمد شفيق.

وسبق وعُرض 3 حكايات من مسلسل إلا أنا في الموسم الثاني، حيث بدأ الموسم بحكاية بيت عز للفنانة سهر الصايغ، والفنان رشدي الشامي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه.

تأتي الحكاية الثانية باسم بالورقة والقلم، وهي من بطولة الفنانة يسرا اللوزي وعلي الطيب، والحكاية الثالثة دون ضمان التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي وحققت مُشاهدات كبيرة، وكانت من بُطولة هاجر أحمد، هنادي مهنا، أحمد بدير، إسلام جمال، وأحمد كشك.
تعليق المقيم

لم توضح المحررة مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيفية حصولها عليها، بخصوص تصدر حكاية على الهامش من مسلسل إلا أنا، مُحركات البحث على جوجل، خاصةً بعد عرض الحلقة الخامسة من المسلسل، والتي حملت أحداثًا عديدة. ولم ينسب الموقع الصورة للمصدر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
وهي من أحداث مسلسل "إلا أنا".
تم نقل النص من القاهرة 24 2021-10-22 13:24:42 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
عنوان مضلل
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
عنوان مضلل
75%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template