صحيفة الموجز
45%
نسبة التقييم

شائعة إنفصال نانسي عجرم تربك الوسط الفنى والنجمة تتجاهل وزوجها يرد.. القصة كاملة

شائعة إنفصال نانسي عجرم تربك الوسط الفنى والنجمة تتجاهل وزوجها يرد.. القصة كاملة
انتشرت خلال الساعات الماضية العديد من الاخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي التى تفيد بطلاق النجمة اللبنانية نانسي عجرم وانفصالها عن زوجها فادي الهاشم.
وجاءت هذه الأخبار بعد أن قام الإعلامي اللبناني إيلي باسيل بنشر صورة لنانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم أثارت الجدل بشكل كبير بسبب تعليقه عليها وهو: "عتاب ولوم من غير فراق أكيد هنوصل لإتفاق لو مش عشانا في حدّ بينا ممكن يضيع من الفراق".
ولم تحسم نانسي عجرم الجدل الذي دار عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن طلاقها من زوجها فادي الهاشم حتى الآن، ما دفع الأخير للرد عبر موقع Btrending اللبناني. وقال فادي الهاشم: "نانسي أكيد أمانة، وأتعجب من أين خرجت هذه الأخبار، أنا في طريقي للمنزل لا أفهم ماذا يحدث".
وتستعد النجمة اللبنانية نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي ضخم داخل استاد القاهرة الدولي بالصالة المغطاة يوم الرابع من نوفمبر 2021 بحضور متوقع لأكثر من 10 آلاف شخص من مختلف بلدان الوطن العربي ولمدة ثلاثة أيام.

وتحضر نانسي عجرم للقاهرة خصيصا في الأول من نوفمبر لإحياء حفل افتتاح مؤتمر “كلاي ماكس 2021” المؤتمر السنوي لإحدى المنظمات غير الهادفة للربح وتعمل على تدريب الشباب في الوطن العربي على كيفية العمل من خلال الإنترنت ومواكبة الثورة التكنولوجية في البيع عبر الإنترنت.
ومن المقرر أن تقدم نانسي عجرم خلال الحفل العديد من أغانيها التي تألقت بها طوال مشوارها الفني ومنها "مين ده اللي نسيك"، "سلامات" التي أطلقتها مؤخرًا، بالإضافة إلى "آه ونص" ، "أنت إيه" و"يا بنات" و"أنت مصري".
يذكر أن حددت المطربة نانسى عجرم الأغنيات التى من المقرر أن تقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب من ألبومها الجديد "نانسى 10".
تعليق المقيم

ذكر المحرر بعض مصادر المعلومات، فلم يوضح في بداية الخبر كيف حصل على المعلومات الخاصة، بانتشار العديد من الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي تفيد بطلاق النجمة اللبنانية نانسي عجرم وانفصالها عن زوجها فادي الهاشم. وكان العنوان مضللًا.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس

ذكر المحرر اسم الوسيلة الإعلامية التي ذكر فيها زوج الفنانة نانسي عجرم تصريحاته.

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في بداية الخبر أو كيفية حصوله عليها، بخصوص انتشار العديد من الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي تفيد بطلاق النجمة اللبنانية نانسي عجرم وانفصالها عن زوجها فادي الهاشم.

تم نقل النص من صحيفة الموجز 2021-10-22 12:43:09 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
عنوان مضلل
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
عنوان مضلل
50%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
33%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template