بوابة الوفد الإلكترونية
50%
نسبة التقييم

بالحشيش والتامول .. سقوط عاطلين في قبضة شرطة سوهاج

بالحشيش والتامول .. سقوط عاطلين في قبضة شرطة سوهاج
تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة جزيرة شندويل شمال محافظة سوهاج بالإشتراك مع قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن سوهاج والإدارة العامة لمكافحة جرائم المخدرات منطقة وسط الصعيد من ضبط عاطلين يروجان للمواد المخدرة متخذين من دائرة المركز مسرحا لمزاولة نشاطهما الإجرامي وبحوزتهما نصف كيلو حشيش وكمية من أقراص تامول المخدر بقصد الإتجار تم التحفظ على المضبوطات وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وكان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد زين مدير إدارة البحث الجنائي يفيد تمكن ضباط وحدة مباحث مركز جزيرة شندويل بالإشتراك وضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم المخدرات " منطقة وسط الصعيد " وضباط  قسم مكافحة المخدرات بالمديرية  من ضبط كلا من :- عمر م م م 24 سنة عاطل المسجل معلومات اتجار في المواد المخدرة والسابق إتهامه في عدد(6) قضايا مخدرات وعلي م ع ح 22 سنة عاطل – ويقيمان جزيرة شندويل وبحوزتهما  [ عدد ( 3 ) طربة من مادة الحشيش المخدر وكمية مجزئة يزنوا حوالى (500 ) جرام عدد (50) قرص تامول المخدر ومبلغ  مالي وقدره ( 220) جنيه وسلاح أبيض "سكين " ملوث نصلها وعدد ( 2 )هاتف محمول وتروسيكل بدون لوحات معدنية.

وبمواجهة المتهمين بما اسفر عنه الضبط اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهما والسلاح الابيض بقصد الدفاع.
تم التحفظ على المتهمين والمضوطات وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 

تعليق المقيم

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيفية حصوله عليها، بخصوص أن وحدة مباحث مركز شرطة جزيرة شندويل، شمال محافظة سوهاج، تمكنت من ضبط شخصين يروجان للمواد المخدرة. ولم ينسب الموقع الصورة للمصدر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيفية حصوله عليها، بخصوص أن وحدة مباحث مركز شرطة جزيرة شندويل، شمال محافظة سوهاج، تمكنت من ضبط شخصين يروجان للمواد المخدرة.

أبرز الأخطاء
ادانة مشتبه به
حقوق الإنسان
ادانة مشتبه به
0%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template