القاهرة 24
67%
نسبة التقييم

بعد عرض 7 ملايين جنيه.. فشل جلسة التجديد بين الزمالك وأبو جبل

بعد عرض 7 ملايين جنيه.. فشل جلسة التجديد بين الزمالك وأبو جبل
بدأ نادي الزمالك في المفاوضات مع محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول، من أجل تجديد عقده بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، في ظل انتهاء عقده مع نهاية الموسم المقبل.

وعلم موقع القاهرة 24، أن مسئولي النادي عقدوا جلسة مع الحارس قبل انضمامه لمعسكر المنتخب الوطني، وتم التفاوض معه على تجديد عقده، وخلال الجلسة قدم النادي عرض للاعب بمبلغ 7 ملايين جنيه، وهو ما رفضه الحارس وأبدي اندهاشه من الرقم ورد عليهم بأن هذا الرقم يحصل عليه الآن فما هو الجديد الذي سيقدمه له النادي .

وطلب مسؤولي النادي من اللاعب معرفة طلباته فرد عليهم بأنه يريد الحصول على الفئة الأولى داخل الفريق، باعتباره الحارس الأساسي في الفريق، ولابد من مساوته بأكبر فئة داخل الفريق، حتى يقوم بالتجديد بشكل رسمي.

هذه موعد الجلسة الثانية
يستعد مسئولو نادي الزمالك لعقد جلسة جديدة مع الحارس عقب مواجهة توسكر الكيني في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، من أل تقريب وجهات النظر والاتفاق على تجديد العقد بشكل رسمي.

ويعد محمد أبو جبل هو الحارس الأساسي في الوقت الحالي بنادي الزمالك، بعدما رحل بشكل رسمي محمود جنش، وانضم إلى صفوف فيوتشر إف سي على سبيل الإعارة لمدة موسم.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة ببدء الزمالك التفاوض مع محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول، من أجل تجديد عقده بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، في ظل انتهاء عقده مع نهاية الموسم المقبل، كما لم يوضح سبب التجهيل أو مدى صلة ذلك المصدر الوثيقة بالموضوع. والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أن الزمالك بدأ في التفاوض مع محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول، من أجل تجديد عقده بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، في ظل انتهاء عقده مع نهاية الموسم المقبل، كما لم يوضح سبب التجهيل أو مدى صلة المصدر الوثيقة بالموضوع.

تم نقل النص من القاهرة 24 2021-10-11 12:10:24 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template