مصراوي
67%
نسبة التقييم

الحقيقة غائبة.. مصدر أمني يكشف آخر تطورات حادث كوبري الساحل

الحقيقة غائبة.. مصدر أمني يكشف آخر تطورات حادث كوبري الساحل
قال مصدر أمني مسؤول إن رجال الإنقاذ النهري وشرطة المسطحات المائية يواصلون عمليات البحث والتمشيط عن ناجيين أو متوفيين جراء سقوط سيارة من أعلى كوبري الساحل، الأحد.

أضاف المصدر أنه لا توجد معلومات دقيقة عن الحادث حتى الآن "ماحدش يعرف عدد الركاب أو ماهية السيارة نفسها.. الكلام كله مصدره شهود عيان".

المصدر -الذي رفض ذكر اسمه- رفض الجزم بملابسات الحادث مشددا على أن "الكلام المتداول اجتهادات شخصية من البعض.. الحقيقة غائبة حتى الآن".

مصدر مشارك في عمليات البحث قال إن شدة التيار تعيق مهمة رجال الضفادع البشرية للبحث عن ناجيين مؤكدا "العربية ملهاش أثر لحد دلوقتي".

وانتقل عدد من القيادات الأمنية والميدانية إلى محلى الحادث بقيادة اللواء رجب عبد العال ورئيس حي شمال الجيزة والسكرتير العام المساعد للمحافظة؛ لمتابعة مستجدات الحادث.

الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة دفعت بـ5 لانشات إنقاذ نهري؛ للبحث عن ناجيين. وترأس اللواء جابر بهاء مدير الإدارة القوات المشاركة بقيادة الرائد أحمد الشافعي بالتنسيق مع إدارة شرطة البيئة والمسطحات المائية والحماية المدنية بالقاهرة.

تلقى اللواء عمرو طلعت مدير قطاع شمال الجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة من أعلى كوبري الساحل واختفاء الحافلة والركاب.

شاهد عيان روى: "ميكروباص gm اتجاه روض الفرج خبط السور الحديد ونزل به" مضيفا "الميكروباص نزل بالركاب في النيل ومحدش طلع".
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح المعلومات الواردة في الخبر، حول مواصلة البحث والتمشيط عن ناجين أو متوفيين جراء سقوط سيارة من أعلى كوبري الساحل، بدون توضيح سبب التجهيل أو مدى صلة ذلك المصدر الوثيقة بالموضوع. والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل مواصلة البحث والتمشيط عن ناجين أو متوفيين جراء سقوط سيارة من أعلى كوبري الساحل، بدون توضيح سبب التجهيل أو مدى صلة المصدر الوثيقة بالموضوع.

تم نقل النص من مصراوي 2021-10-11 08:19:06 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template