صدى البلد
83%
نسبة التقييم

السيطرة على حريق مصنع الزجاج ومنطقة المخلفات الصلبة بالعاشر من رمضان

السيطرة على حريق مصنع الزجاج ومنطقة المخلفات الصلبة بالعاشر من رمضان
أكدت الدكتورة أسماء عبد العظيم المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية أن رجال الحمايه المدنية تمكنوا من السيطرة على الحريق الذي نشب بمصنع للزجاج  بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينه العاشر من رمضان وذلك بعد الدفع بعدد ١٧ سيارة إطفاء فضلا عن ٥ سيارات إسعاف مشيرة إلى أنه تم الانتهاء من أعمال الإطفاء وجاري حاليا أعمال التبريد الكلي لمكان نشوب الحريق.

 وفي سياق متصل أشارت المتحدثة الرسميه لمحافظه الشرقيه أن رجال الحمايه المدنية تمكنوا أيضا من إخماد الحريق الذي نشب أيضا في تجمع   للمخلفات الصلبه  بالمنطقة الصناعية الثالثة  وأضافت أن  السبع حالات  الذين أصيبوا باختناق  جراء الحريق بمصنع الزجاج تم انقاذهم جميعا وتلقوا الاسعافات الاوليه  دون حاجه إلى نقلهم لمستشفى.

يذكر أن غرفة العمليات بمركز إدارة الأزمات والكوارث بالديوان العام  قد تلقت بلاغا مساء اليوم يفيد بوقوع حريقين بالمنطقة الصناعيه الثالثة بمصنع للزجاج والآخر في تجمع للمخلفات الصلبة بنفس المنطقة وتم إخماد الحريقين وإجراء عمليات التبريد  بواسطة  رجال الحمايه المدنية دون وقوع وفيات.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل سيطرة رجال الحماية المدنية على الحريق الذي نشب بمصنع للزجاج بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينه العاشر من رمضان، كما لم يذكر أين تم نشر تلك المعلومات. والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بسيطرة رجال الحماية المدنية على الحريق الذي نشب بمصنع للزجاج بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينه العاشر من رمضان، كما لم يذكر أين تم نشر تلك التفاصيل.

تم نقل النص من صدى البلد 2021-09-18 16:10:15 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template