صحيفة الموجز
83%
نسبة التقييم

وزيرة الصحة تعلن استقبال 525 ألفا و600 جرعة من لقاح جونسون

وزيرة الصحة تعلن استقبال 525 ألفا و600 جرعة من لقاح جونسون
أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، استقبال الشحنة الثانية من لقاحات "جونسون أند جونسون" بإجمالى 252 ألفًا و600 جرعة، مساء أمس وذلك عن طريق آلية مجموعة العمل الأفريقية للحصول على لقاحات كورونا“AVAT” ، بالتعاون مع البنك الأفريقى للصادرات والواردات ضمن خطة الدولة للتنوع والتوسع فى توفيراللقاحات المضادة لفيروس كورونا.

وأكد الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والمتحدث الرسمى للوزارة، أهمية التعاون الدائم مع المنظمات الدولية للتصدى للجائحة وتوفير اللقاحات للمواطنين، مشيراً إلى أن الشحنة التى تم استقبالها من لقاح "جونسون أند جونسون" سوف يتم توزيعها على المراكز المخصصة لتطعيم المسافرين للخارج بـ لقاحات فيروس كورونا، واستكمال عملية تطعيم المواطنين من خلال 776 مركزًا موزعين على مستوى محافظات الجمهورية.

وأشار مجاهد إلى أن المراكز المخصصة لتطعيم المسافرين بلقاح فيروس كورونا مجهزة بجميع المستلزمات الخاصة بتسجيل البيانات واستخراج الشهادات الموثقة للحاصلين على اللقاح والتى تحمل رمزالاستجابة السريع (QR CODE)، والذى يُظهر بيانات صاحب الشهادة وصورته وموقفه من تلقى لقاح فيروس كورونا فى حالة المسح الإلكترونى للرمز، موضحاً أن تلك الشهادات مؤمنة من مجمع الإصدارات المؤمنة الذكية.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل إعلان وزيرة الصحة استقبال الشحنة الثانية من لقاحات "جونسون أند جونسون"، كما لم يذكر أين تم نشر تلك المعلومات. والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بإعلان وزيرة الصحة استقبال الشحنة الثانية من لقاحات "جونسون أند جونسون"، كما لم يذكر أين تم نشر تلك التفاصيل بالضبط.

تم نقل النص من صحيفة الموجز 2021-09-06 08:32:12 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template