مصراوي
80%
نسبة التقييم

حيوان مفترس يهاجم 9 أشخاص في المنيا

حيوان مفترس يهاجم 9 أشخاص في المنيا
أُصيب 9 أشخاص من أهالي مدينة ملوي جنوبي محافظة المنيا، مساء اليوم الإثنين، بعد أن هاجمهم حيوان مفترس، وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقت الأجهزة الأمنية بمركز ملوي بلاغًا بإصابة 9 أفراد بشارع اليوسفي الكائن بحي جنوب مدينة ملوي؛ نتيجة هجوم حيوان مفترس، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى العام العام، وتمكنت قوات الأمن من قتل الحيوان.

وقال الدكتور أسامة حسانين مدير مستشفى ملوي العام، إن المصابين التسع أُصيبوا بإصابات طفيفة، على إثر تعرضهم لهجوم حيوان مفترس، وجرى عمل الإجراءات الطبية والعلاجية لهم، وحين التأكد من امتثالهم الشفاء التام سيُجرى تصريح الخروج لهم من المستشفى.

وحرر محضر بالواقعة، وجرى إخطار إدارة الطب البيطري لتحديد نوع الحيوان، لاتخاذ الإجراءات المناسبة، لتفادي مثل تلك الحوادث.​
تعليق المقيم

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيفية الحصول عليها، بخصوص إصابة 9 أشخاص من أهالي مدينة ملوي جنوبي محافظة المنيا، مساء اليوم الإثنين، بعد أن هاجمهم حيوان مفترس، ولم ينسب الموقع الصورة للمصدر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيفية الحصول عليها، بخصوص إصابة 9 أشخاص من أهالي مدينة ملوي جنوب محافظة المنيا، مساء اليوم الإثنين، بعد أن هاجمهم حيوان مفترس.

تم نقل النص من مصراوي 2021-08-03 10:16:49 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template