بوابة صحيفة الفجر
80%
نسبة التقييم

كشف ملابسات اختلاق واقعة اختطاف سيدة بالدقهلية.. وضبط مرتكبي الواقعة

كشف ملابسات اختلاق واقعة اختطاف سيدة بالدقهلية.. وضبط مرتكبي الواقعة
كشفت الأجهزة الأمنية، أنه  تبلغ لمركز شرطة المنصورة بمديرية أمن الدقهلية من (شخصين - مقيمان بإحدى القرى بدائرة المركز) بخروج زوجة الأول (ربة منزل- مقيمة بذات القرية) بدعوى التوجه إلى إحدى قريباتها إلا أنها لم تتوجه إليها ولم تعد، وورود رسائل على تطبيق واتس آب من هاتف المتغيبة إلى هاتف شقيقتها "متواجدة بإحدى الدول" تحتوى على صورة تظهر فيها المتغيبة جالسة على كرسى موثوقة اليدين، وكذا عدد 2 تسجيل صوتى من شخص لا تعرفه يخبرها أن المتغيبة متواجدة طرفه، ويطلب دفع فدية (500 ألف جنيه) لإعادتها.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام بالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى بالدقهلية أسفرت جهوده عن عدم صحة الواقعة، وأن المتغيبة قامت بإختلاق الواقعة بالإشتراك مع أحد الأشخاص (منجد - مقيم بمحافظة الإسكندرية) وأضافت التحريات أنهما متواجدان بمنطقة جمصة.

عقب تقنين الإجراءات وبإستهدافهما تم ضبطهما.. وبحوزتهما (الهاتف المحمول الخاص بالمتغيبة والمُستخدم فـى إرتكاب الواقعة).. وبمواجهتهما أيدا ذات المضمون وأضافت المتغيبة بإختلاقها للواقعة لوجود خلافات مع زوجها.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
تعليق المقيم
المحررة لم توضح كيف حصلت على تفاصيل قيام سيدة باختلاق واقعة اختطافها وطلب فدية من شقيقتها خارج مصر، لإعادتها، كما لم تذكر أين تم نشر تلك المعلومات. والموقع لم يوثق صورة الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف حصلت على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة باختلاق سيدة لواقعة اختطافها وطلب فدية من شقيقتها لإعادتها، كما لم تذكر أين تم نشر تلك التفاصيل.

تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2021-07-15 12:44:04 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template