بوابة الوفد الإلكترونية
58%
نسبة التقييم

شقيق ياسمين عبدالعزيز يشن هجومًا جديدًا على يسرا

شقيق ياسمين عبدالعزيز يشن هجومًا جديدًا على يسرا
مازال الصراع بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والنجمة يسرا، والإعلامية بوسى شلبى، قائماً، حيث شن شقيق ياسمين هجومًا على يسرا، واصفًا شقيقته بأنها الأكثر نجومية منها بالأرقام، وهو الأمر الذى لاقى غضب قطاع كبير من رواد السوشيال ميديا.
خلاف بوسي شلبي وياسمين عبدالعزيز:

كانت الإعلامية بوسى شلبى أشعلت الصراع بينها وبين الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وذلك على هامش مشاركتها في فعاليات مهرجان الإسماعيلية، حيث قالت في تصريحات لها: إنها فوجئت بمهاجمة ياسمين عبدالعزيز لمجرد إشادتها بالنجمة الكبيرة يسرا، مؤكدة أن هذا الأمر ليس السبب لأنها تدرك قيمة ونجومية يسرا، ولكن هذا الهجوم غير المبرر من ياسمين عبدالعزيز لها، بسبب إستضافتها للفنانة ريهام حجاج في حلقة خاصة عبر برنامجها، مشيرة إلى أن هذه الحلقة تم تصويرها منذ شهر رمضان الماضى، وعندما علمت بها ياسمين عبدالعزيز قبل عرضها بدأت الهجوم عليها، ويبدو أن الطرف الثانى مازال يحب الطرف الأول الذى تزوج من ريهام حجاج بالفعل.

وقد أعلن وائل عبدالعزيز التصالح مع الفنان أحمد العوضي، زوج شقيقته، بعد الخلافات التي دارت بينهما عند زواجهما، وأكد على مساندته لشقيقته في أزمتها.

وخلال مطلع يونيو الجاري، جرت حرب كلامية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز والإعلامية بوسي شلبي، والفنانة ريهام حجاج، زوجة طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة، وشقيقته ريهام. حيث نشرت ياسمين لقاءً لبوسي شلبي من برنامج "الجريئة وشيخ الحارة"، التي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، التي صرحت عند سؤالها برأيها حول نجومية ياسمين عبدالعزيز، وهل هي النجمة الأولى في الوطن العربي، لتجيبها بوسي قائلة إن يسرا هي نجمة الوطن العربي، ولم تذكر النجاحات الملموسة لـياسمين، خصوصًا في الموسم الدرامي الرمضاني الأخير.

اكتفت ياسمين بالضحك تعليقاً على الفيديو، كتعليق ساخر على ما تم تداوله فيه، وصادف بعدها عرض لقاء جديد لبوسي مع الفنانة ريهام حجاج للحديث عن آخر أعمالها الرمضانية وجانب من حياتها الشخصية، خصوصًا بعد زواجها من محمد حلاوة، لتعلق بعدها ياسمين بمنشور ضاحك على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك"، حيث تضمن المنشور صورة بطريقة "كوميك"، للفنان أحمد العوضي من مسلسل "اللي مالوش كبير"، قائلاً: "على الله حكايتكم ياجوز حرابيق".
تعليق المقيم
لم توضح المحررة مصدر المعلومات الواردة فى الخبر أو كيفية الحصول عليها بخصوص الصراع بين الفنانات ،وأغفلت أن الصراع بين بوسي شلبي وريهام حجاج من ناحية، وبين الفنانة ياسمين عبد العزيز من ناحية أخرى؛ جاء عقب طلاق رجل الأعمال محمد حلاوة والفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد زواج استمر أكثر من 10 سنوات، وزواجه من الفنانة ريهام حجاج.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
لم توضح المحررة مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيفية الحصول عليها، بخصوص الصراع بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والنجمة يسرا، والإعلامية بوسي شلبي.
هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه
استخدمت المحررة كلمات تدل على رأيها الشخصي خلال متن الخبر، مثل الحديث عن غضب رواد السوشيال ميديا.
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
75%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
25%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template