صحيفة الموجز
61%
نسبة التقييم

الداعية عبد الله رشدي يكشف علاقته باعتزال حلا شيحا و ارتداءها الحجاب

الداعية عبد الله رشدي يكشف علاقته باعتزال حلا شيحا و ارتداءها الحجاب

يذكر أن حلا شيحة فاجأت متابعينها في مايو الماضى بتحديث صورتها الشخصية عبر حسابها بموقع Instagram وظهرت في الصورة وهي ترتدي الحجاب، واكتفت حلا بوضعها كصورة شخصية لحسابها ولم تنشر أي صور حديثة بالحجاب

وقال «رشدى» في تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعى «تويتر»: موقف العلمانيين من حلا شيحة يظهر لك قدر التناقض الذي يتمتعون به.. حينما خلعت الحجاب باختيارها طاروا بها فرحا ثم لما عادت له أيضا باختيارها انهالوا عليها لوما!.

وأضاف عبدالله رشدى: العلمانيون لا يقفون على مسافة واحدة من الحريات، ولا يحترمون كل الاختيارات.. فقط يتضامنون مع كل ما يخالف الدين.

وكان الجدل عاد من جديد خلال اليومين الماضيين بعد تغيب الفنانة حلا شيحة عن حضور العرض الخاص لأحد الأفلام، وأرجع البعض ذلك إلى رغبتها في الإعتزال مجددا، وعلى الفور نفى الفنان أحمد شيحة، كل ما تردد من شائعات، مشيرا إلى أن السبب الرئيس وراء تغيب ابنته عن العرض الخاص للفيلم، هو وجودها خارج البلاد برفقة زوجها، ومن المقرر أن تعود إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المُقبلة.

وقال في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، ان كل مايشاع عن رغبتها في الإعتزال غير صحيح، مبديا دهشته لتداول مثل تلك تلك الأنباء، مشيرا إلى الفيلم يشهد عودة حلا شيحة إلى السينما بعد سنوات طويلة من الغياب، إلى جانب تامر حسني.

ولفت إلى أن ابنته لم تفكر في الاعتزال أبداً، مشددا على أنها تتلقى عروضاً فنية، وما زالت تراجع عدداً من السيناريوهات المعروضة عليها لتختار الأفضل بينها.

وبعد إعلان الفنانة حلا شيحة الزواج من المنتج معز مسعود قامت بحذف العديد من الصور لجلسات تصوير خضعت لها بعد أن عادت مجددا للفن، واستبدلتها بصور عائلية تجمعها بزوجها وأبنائهما وأدعية دينية.
تعليق المقيم

المحرر أخطأ في صياغة عنوان الخبر، حيث تعمد تضليل القارئ، بوصفه تعليق عبد الله رشدي على المنتقدين لصورة  حلا شيحة وهي ترتدي  (طرحة)/ الحجاب، له علاقة بموقفه من اعتزالها، وهو أمر غير صحيح، يحمل تلاعبًا من المحرر، وخلط بين رأيه والمعلومة، كما لم يوثق الموقع صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحرر أوضح مصدر بعض المعلومات الواردة في الخبر، ولكنه لم يوضح مصدر تصريحات الفنان أحمد شيحة (والد حلا)، أو أين تم نشرها بالضبط.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

المحرر زعم أن حلا شيحة أبدت رغبتها في اعتزال الفن  مجددا، وأن عبد الله رشدي له موقف بخصوص هذا الموضوع، وهو خلط من المحرر بين رأيه الشخصي والمعلومات الواردة في الخبر، والتي بينت أن تعليق رشدي مجرد انتقاد للأشخاص الذين علقوا على نشر  حلا شيحة صورة لها وهي ترتدي طرحة، معتبرًا أن هذا الأمر حرية شخصية.

تم نقل النص من صحيفة الموجز 2021-06-27 11:40:08 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تلاعب في المعلومات
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تلاعب في المعلومات
67%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template