اليوم السابع
67%
نسبة التقييم

سيراميكا يحذر محمد إبراهيم من الحديث عن عودته للزمالك

سيراميكا يحذر محمد إبراهيم من الحديث عن عودته للزمالك
حذر مسئولو نادى سيراميكا محمد إبراهيم لاعب وسط  الفريق من الحديث فى وسائل الإعلام عن عودته للزمالك في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، خصوصا أن إدارة النادى الأبيض لم تتحرك رسميا لضم اللاعب ولم يفتحوا باب المفاوضات مع إدارة النادى الصاعد حديثا لدورى الأضواء والشهرة.

وأكد المصدر في تصريحات لـ"اليوم السابع" أن محمد إبراهيم وعد مسئولي ناديه بعدم الحديث في الإعلام عن عودته إلى الزمالك خصوصا أنه ملتزم بعقده ويترك الأمر برمته إلى إدارة سيراميكا التي يدين بالفضل لها.
كان مسئولو نادي الزمالك، فتحوا قنوات الاتصال مع محمد إبراهيم ليعود للقلعة البيضاء من جديد خلال الميركاتو الصيفي المقبل في ظل تألقه الملفت طوال الفترة الماضية وبعد رحيله عن الأبيض، سواء مع نادي مصر المقاصة أو بعد انتقاله لسيراميكا عقب صعوده للدوري الممتاز.

وحتى الآن لم يدخل الزمالك في مفاوضات رسمية مع سيراميكا للتعاقد مع محمد إبراهيم حيث اقتصرت المفاوضات علي الحديث الشفوي بين اللاعب وبعد مسئولي القلعة البيضاء لاستطلاع رأيه بخصوص العودة من جديد للنادي.
 
وتكمن الأزمة الكبرى في إمكانية إتمام صفقة محمد إبراهيم في المقابل المادي الذي سيحدده سيراميكا للموافقة علي رحيل اللاعب خاصة أن النادي سدد 12 مليون جنيه للحصول علي خدمات اللاعب مطلع الموسم الحالي قادما من مصر المقاصة وبالتالي من المنتظر تحديد مقابل مادي أكبر للموافقة علي رحيل اللاعب.
تعليق المقيم

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيفية الحصول عليها بخصوص أن مسئولو نادي سيراميكا حذروا محمد إبراهيم لاعب وسط الفريق من الحديث في وسائل الإعلام عن عودته للزمالك، ولم يكن المصدر مناسب للأحداث، ولم ينسب الموقع الصورة للمصدر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيفية الحصول عليها بخصوص أن مسئولو نادي سيراميكا حذروا محمد إبراهيم لاعب وسط الفريق من الحديث في وسائل الإعلام عن عودته للزمالك.

تم نقل النص من اليوم السابع 2021-06-23 13:55:52 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template