بوابة الوفد الإلكترونية
67%
نسبة التقييم

أبو الغيط: الهجمات الإسرائيلية على غزة تعكس استعراضًا بائسًا للقوة على حساب دماء الأطفال

أبو الغيط: الهجمات الإسرائيلية على غزة تعكس استعراضًا بائسًا للقوة على حساب دماء الأطفال
ندد أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، بالقصف الجوي الإسرئيلي على قطاع غزة،والذي أسقط 21 شهيدا فلسطينيا، بينهم 9 أطفال، واصفا هذه الهجمات بالعشوائية وغير المسئولة، والتي تحركها نزعات انتقام وحسابات سياسية داخلية، واستعراض بائس للقوة على حساب دماء الأطفال.
 الانتهاكات الإسرائيلية
وحمل أبو الغيط إسرائيل مسئولية هذا التصعيد الخطير،مؤكداً أن الانتهاكات الإسرائيلية في القدس، وتسامح الحكومة مع المتطرفين اليهود المعاديين للفلسطينيين والعرب، هو ما أدى إلى اشتعال الموقف على هذا النحو الخطير، مطالبا المجتمع الدولي بالعمل فورا على وقف هذا العدوان الإسرائيلي، في القدس وغزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.
الاستفزازات الإسرائيلية 
وشدد أبو الغيط على أن الاستفزازات الإسرائيلية لا زالت تتواصل في القدس، في تحدٍ لمشاعر المسلمين في جميع أنحاء العالم، مضيفا أن ما يجري في باحات الأقصى من عنف، يمس المسلمين جميعا وهم على أعتاب عيد الفطر المبارك.
وذكر مصدر مسئول بالأمانة العامة لجامعة الدول العربية أن اجتماعا لوزراء الخارجية العرب يُعقد اليوم، بتقنية الفيديو كونفرانس، لمناقشة تداعيات الوضع في القدس.
تعليق المقيم

لم يوضح المحرر  كيفية حصوله على المعلومات الواردة فى الخبر، وأغفل أن القوات الإسرائيلية بدأت تقصف غزة بسبب إطلاق حماس صواريخ ضد المستوطنات الإسرائيلية والسبب هو اعتداءات وحشية ترتكبها قوات الاحتلال ومستوطنيه، منذ 13 أبريل الماضي، في القدس، وخاصة منطقة "باب العمود" والمسجد الأقصى ومحيطه، وحي "الشيخ جراح"، إثر مساع إسرائيلية لإخلاء 12 منزلا من عائلات فلسطينية في حي الشيخ جراح المقدسي وتسليمها لمستوطنين.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر كيفية حصوله على المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص تنديد أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، بالقصف الجوي الإسرئيلي على قطاع غزة

أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template