صحيفة الموجز
83%
نسبة التقييم

عاجل.. بيان من الحكومة بشأن زيادة الأسعار في شهر رمضان

عاجل.. بيان من الحكومة بشأن زيادة الأسعار في شهر رمضان
طمأن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين المواطنين بشأن الأسعار في شهر رمضان مؤكدا انه ليس هناك تخوف من أي نقص في السلع الغذائية ولذلك ليس هناك مبرر لاستغلال الفرص وزيادة الأسعار في رمضان.

وقال إن زيادة الأسعار ترتبط دائمًا بالأزمات أو المتوفر من السلع أقل من المطلوب، مشددًا على أن قدرة الدولة التوزيعية والانتاجية تسبب سيطرة على سوق السلع وأسعارها.

وحذر على المصيلحي من الاستغلال مؤكدا أن هناك مواجهة قوية لاستغلال التجار وتوافر السلع من أجل تحقيق الاكتفاء الذاتي من بعض المنتجات؛ لافتا إلى ان توفير المحاصيل ساهم بشكل كبير في استقرار أسعار السلع

أكد أن هناك الكثير من المنافذ للسلع الخدمية والتموينية على مستوى الجمهورية، حيث إن هناك أكثر من 6 آلاف منفذ من مشروع جمعيتي، وهناك 30 آلاف منفذ أخر، كما أن هناك 1300 منفذ من منافذ الجمعيات الاسهلاكية، بالإضافة إلى التعاون مع السلاسل التجارية.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على تصريح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين المواطنين بشأن التخوف من ارتفاع الأسعار في شهر رمضان، أو حدوث نقص في السلع الغذائية، كما لم يذكر أين تم نشر تلك المعلومات، كما لم يوثق صورة الخبر .

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على تصريح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين المواطنين، الذي أكد خلاله عدك زيادة الأسعار في شهر رمضان، كما لم يوضح أين تم نشر تلك التفاصيل.

تم نقل النص من صحيفة الموجز 2021-03-22 12:07:18 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template