الوطن
86%
نسبة التقييم

تأجيل دعوى الطيار أشرف أبو اليسر ضد محمد رمضان لـ10 مارس المقبل

تأجيل دعوى الطيار أشرف أبو اليسر ضد محمد رمضان لـ10 مارس المقبل

 أجلت المحكمة الاقتصادية، اليوم الخميس، الدعوى رقم 119 لسنة 2020، المقامة من المحامي مجدي حلمي، وكيل الطيار أشرف أبو اليسر، التي يطالب فيها الفنان محمد رمضان بتعويض موكله عن الأضرار التي لحقت به، بمبلغ 25 مليون جنيه لجلسة 10 مارس المقبل، لحضور المدعو عليه.

وكان المحامي مجدي حلمي، طالب الفنان محمد رمضان، بتعويض موكله الطيار أشرف أبو اليسر، نظرا للأضرار المادية والأدبية، بسبب صورة نشرها الفنان، على متن طائرة يقودها أبو اليسر، قال فيها إنها تجربة لقيادة الطائرة.

وذكرت الدعوى، أن الفنان محمد رمضان، استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها «مش بتفتش في المطار»، مستغلًا صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر، في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.

 ووقعت هيئة الطيران المدني عقوبة على الطيار أشرف أبو اليسر، بسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران، بالإضافة إلى سحب رخصة مساعده لمدة عام.

تعليق المقيم

أوضحت المحررة أن المعلومات الواردة في الخبر هي قرار المحكمة الاقتصادية، ولكنها أغفلت تقديم تفاصيل جوهرية بشأن أن محمد رمضان  قد أشار إلى إن محامى الطيار أشرف أبو اليسر قد طالبه فى البداية بتعويض يبلغ 9 مليون جنيه ونصف، وهى تقارب المبلغ الذى كان سيحصل عليه الطيار خصوصا أنه كان قد تبقى 3 سنوات على المعاش.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات


تم نقل النص من الوطن 2021-02-05 14:08:22 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template