البوابة نيوز
75%
نسبة التقييم

"مجاهد": عدم إجراء انتخابات الجبلاية في موعدها يهدد الكرة المصرية

"مجاهد": عدم إجراء انتخابات الجبلاية في موعدها يهدد الكرة المصرية
كشف أحمد مجاهد، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، إنه ليس رئيسًا لاتحاد الكرة، ولكن مجرد لجنة، بحسب توصيف الاتحاد الدولي لكرة القدم، ومهمته إدارة الجبلاية حتى الانتخابات.

وقال "مجاهد"، في تصريحات لـ"البوابة نيوز" إن الفترة المقبلة ستكون صعبة، لأن التكليف من الفيفا ينتهى يوم 31 يناير، ومهتمتنا تسيير الأعمال اليومية ثم إجراء الانتخابات وتسليم الاتحاد لمجلس إدارة منتخب.

وتابع رئيس اللجنة الثلاثية أن مجلس الإدارة السابق، تنتهى مدته بعد 4 سنوات، أو بعد انتهاء اللجنة الأولميبية، وبالفعل المدة انتهت ولا نحتاج لننتظر حتى انتهاء البطولة الأولمبية، فعدم إجراء الانتخابات يهدد الكرة المصرية. 

وأشار إلى أنه يجهز تقريرًا للعرض على الحكومة، لا سيما بعد قراره رئيس الوزراء بعد إجراء جمعيات عمومية بسبب "كورونا"، فمصر دولة عريقة، لا يمكن ألا يكون هناك مجلس اتحاد كرة، وسنعرض الأمر على وزير الشباب ومجلس الوزراء، وسنشرح كل شيء للحكومة، وسيكون هناك تنسيق للخروج بالشكل اللائق.

وشدد رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة: انه ليس من حقنا الترشح للانتخابات المقبلة، لأننا ندير اتحاد الكرة حاليًا، فالمشهد لم يكن يسمح بالاعتذار، فهانى أبو ريدة كان له دور في اختيار اللجنة الثلاثية، ولكن الفيفا أيضا يعرفوننا جيدا، فحاولوا الدفع بكارت مهمة لحل الأزمة، وأتمنى أن ننجح في الإدارة، لأنه كان هناك تفكير في الاستعانة بلجنة غير مصرية، وهذا غير مقبول.

تعليق المقيم

المحرر لم يذكر في خلفية الخبر  أن اتحاد كرة القدم الدولي، شكل لجنة ثلاثية لإدارة أمور اتحاد الكرة المصري "الجبلاية" حتى موعد إجراء انتخابات في 31 يناير، وتم تعيين أحمد مجاهد رئيسا، وعضوية محمد خالد الشواربي، وأحمد حسام عوض، لتولي مهام المنصب المؤقت، خلفًا للجنة عمرو الجنايني، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من البوابة نيوز 2020-12-20 13:54:43 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template