بوابة الوفد الإلكترونية
60%
نسبة التقييم

فضل شاكر يواصل تصدر التريندات بعد حكم حبسه 22 عامًا في قضايا إرهاب

فضل شاكر يواصل تصدر التريندات بعد حكم حبسه 22 عامًا في قضايا إرهاب

واصل الفنان فضل شاكر، تصدر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، ومؤشر البحث العالمي جوجل، وذلك بعد أن أصدرت محكمة عسكرية لبنانية حكمًا بسجنه 22 عامًا.

وأصدرت المحكمة العسكرية اللبنانية الدائمة، برئاسة العميد الركن منير شحادة، حكمين غيابيين، فى حق الفنان فضل شمندر، المعروف بفضل شاكر، قضيا بسجنه 22 عاما مع الأشغال الشاقة، إضافة إلى تجريده من حقوقه المدنية.

 وقضى الحكم الأول بحبس شاكر 15 عاما، بجرم التدخل فى أعمال الإرهاب التى اقترفها إرهابيون مع علمه بالأمر، عن طريق تقديم خدمات لوجستية لهم.

أما الحكم الثانى، فقضى بسجنه 7 سنوات وتغريمه 5 ملايين ليرة بجرم تمويل مجموعة أحمد الأسير المسلحة والإنفاق عليها وتأمين ثمن أسلحة وذخائر لها.

وبين مؤيد ومعارض من رواد السوشيال ميديا، رفض النشطاء حكم الحبس مؤكيدن أن فضل شاكر تاب ولن يفعل ذلك مرة أخرى، وأن الفنان في الأساس راقي ولم يركتب مثل هذه الحماقات على حد قولهم، بينما رأى أخرون أن الحكم عادل ويجب نفاذه حتى يكون فضل عبرة لمن يعتبر ولا يتكرر الأمر مرة أخرى مع أبناء الشعب اللبناني أو حتى الوطن العربي والعالم بأكمله، مؤكدين أن الإرهاب يعتبر قضية العالم حاليًا ولا يمكن السكوت عليه، أو حتى السكوت في من يقترب منه بأي شكل من الأشكال.

تعليق المقيم

لم يوضح المحرر كيفية حصوله على المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص تصدر الفنان فضل شاكر لمواقع التواصل الاجتماعى عقب إصدار محكمة عسكرية لبنانية حكما بسجنه 22 عاما، بسبب مشاركته فى أعمال إرهابية، وأغفل  المحرر  تقديم تغطية كافية تساعد القارئ على فهم سياق الأحداث حول قصة تحول الفنان فضل شاكر إلى العمل المسلح، ثم إعلان توبته وعودته إلى الفن وإصدار ألبوم غنائى.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر كيفية حصوله على المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص تصدر الفنان فضل شاكر لمواقع التواصل الاجتماعى  مثل فيسبوك وتويتر وجوجل، بعد أن أصدرت محكمة عسكرية لبنانية حكما بسجنه 22 عاما.

أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
75%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template