الوطن
83%
نسبة التقييم

إنجي علاء: "كوفيد 25 لا علاقة له بمسلسل النهاية"

إنجي علاء: "كوفيد 25 لا علاقة له بمسلسل النهاية"
أكدت المؤلفة والسيناريست إنجي علاء، أن مسلسل "كوفيد 25"، المقرر عرضه رمضان المقبل، ليس جزءً ثاني لمسلسل النهاية، الذي أدى بطولته الفنان يوسف الشريف رمضان الماضي.
وأضافت بأن قصة مسلسل "كوفيد 25" من وحي خيالها، مشيرة إلى الانتهاء من كتابة اثنتا عشرة حلقة، وجار كتابة باقي الحلقات.
المسلسل من بطولة النجم يوسف الشريف، وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي، ومن المقرر عرضه موسم دراما رمضان 2021، وكان آخر مسلسل تأليف إنجي علاء هو مسلسل بلا دليل، بطولة النجمة درة وخالد سليم، ونيقولا معوض، وآخر رواية لها هي رواية الأشقر مروان.
يذكر أنه في منتصف الشهر الجاري، أعلن تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مشاركة يوسف الشريف في السباق الرمضاني المقبل، بمسلسل "كوفيد 25"، من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد جلال، وإنتاج شركة سينرجي.
وشارك يوسف في رمضان الماضي بـ"النهاية"، الذي يعد مسلسل درامي خيال علمي، ومن إخراج ياسر سامي، وتأليف عمرو سمير عاطف، ومن بطولة يوسف الشريف، وعمرو عبدالجليل، وسهر الصايغ، وأحمد وفيق، وناهد السباعي، ومحمد لطفي.
تدور أحداث المسلسل حول قصة المهندس زين في العام 2120 الذي يحاول التصدي لتأثير التكنولوجيا على العالم بعد انهيار دول العالم وتحكم الشركات بمصير كوكب الأرض.
وحذر يوسف الشريف من انتشار تغريدات مفبركة منسوبة له عبر منصات التواصل الاجتماعى والتى تناول خلالها مزورى التدوينات الحديث عن أمور دينية وفنية، مؤكدًا أن مثل هذه التغريدات المنتشرة على "تويتر" و"فيس بوك"، لا علاقة له بها، وأن ما يخصه فقط كل ما يكتب عبر حساباته الموثقة على منصات السوشيال ميديا المختلفة.

تعليق المقيم

لم يشر المحرر إلى كيفية حصوله على المعلومات بشأن تأكيد السيناريست إنجى علاء أن مسلسل "كوفيد 25" ليس جزءا ثانيا من مسلسل النهاية، فلم يوضح المحرر هل هو بيان أم تصريحات صحفية، وقدم المحرر تفاصيل جوهرية بشأن مسلسل النهاية.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

على الرغم من أن المحرر أشار إلى اسم المصدر وهويته وهى السيناريست والمؤلفة إنجى علاء، إلا إنه لم يوضح كيفية حصوله على المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص تأكد السيناريست أن مسلسل "كوفيد 25" ليس جزء ثان لمسلسل "النهاية" هل هى بيان صحفى أم تصريحات خاصة.

تم نقل النص من الوطن 2020-11-27 14:39:43 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template