البوابة نيوز
50%
نسبة التقييم

مصادر تنفي وقوع مشاجرة بين مرتضى منصور والمدير التنفيذي للرياضة

مصادر تنفي وقوع مشاجرة بين مرتضى منصور والمدير التنفيذي للرياضة

انتشر منذ قليل على صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك، شائعات عن اقتحام رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، مساء الاثنين مبنى وزارة الشباب والرياضة، ومكتب المدير التنفيذي للرياضة الدكتور أحمد الشيخ وحدوث مشاجرة بين الجانبين وتدخل وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي لعمل محضر بالواقعة.

وكشفت مصادر لـ"البوابة نيوز" أن الواقعة لم تحدث على الإطلاق وكل ما تم تداوله على السوشيال ميديا لا أساس له من الصحة، حيث لم يحضر الدكتور أحمد الشيخ إلى الوزارة يومي الأحد والاثنين، بسبب مرضه، كما تواجد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالمركز الأولمبي بالمعادي منذ الرابعة عصرا لافتتاح ميدان الرماية الجديد ومن بعده حضور حفل أولمبياد الطفل المصري الذي أحياه الفنان هشام عباس وانتهي في الحادية عشرة مساء الاثنين.

وأشارت المصادر إلى أن الشائعة من وحي خيال مروجها على السوشيال ميديا من أجل الترويج لصفحاتهم.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب حطب قررت الأسبوع الماضي إيقاف رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور 4 سنوات عن مزاولة أي نشاط رياضي وتغريمه 100 ألف جنيه.

تعليق المقيم

لم ينسب الموقع الصورة لمصدرها، ولم يذكر المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر، وكان العنوان موضوعى ودقيق، وكانت الصورة مناسبة للمحتوى المكتوب، وكان المصدر مناسب للأحداث، وأغفل المحرر تقديم تفاصيل جوهرية تعين القارئ على فهم سياق الأحداث، وهى أن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بعد ظهور قرار اللجنة الأولمبية ضده أكد أنه سيلجأ إلى القضاء ووزير الشباب والرياضة وهو ما تسبب فى ظهور تلك الأشاعة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

كان المحتوى خال من  أى مصدر للمعلومات، واكتفى المحرر بذكر "انتشر منذ قليل على صفحات التواصل الاجتماعى"، فى بداية الخبر، ثم ذكر المحرر مصدر المعلومات وهو "مصادر" كشفت للبوابة نيوز.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2020-10-13 19:08:19 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template