اليوم السابع
54%
نسبة التقييم

الأرصاد تتوقع ارتفاع درجات الحرارة فى النصف الثانى من الأسبوع الجارى

الأرصاد تتوقع ارتفاع درجات الحرارة فى النصف الثانى من الأسبوع الجارى
توقع الدكتور محمود شاكر مدير مركز التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، ارتفاع درجات الحرارة في النصف الثانى من الأسبوع الجارى، نتيجة مرتفع جوى في طبقات الجو العليا يعمل على حبس كميات الرطوبة على سطح الأرض، ما يزيد الشعور بارتفاع درجات الحرارة لتصل من 33 إلى 35 درجة.

وقال مدير مركز التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، في تصريحات لقناة اكسترا نيوز اليوم الأحد، إن هناك استقرارا في الأحوال الجوية ، مشيرا إلى أن درجات حرارة حول معدلاتها الطبيعة في مثل هذا الوقت من العام.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الأحد طقس مائل للحرارة نهارًا على الوجه البحري والقاهرة وشبورة مائية صباحا والرياح معتدلة، وطقس معتدل على السواحل الشمالية الشرقية ومائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية ، و يسود طقس حار على جنوب سيناء، والرياح نشطة تؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس ، ويسود طقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد والرياح تكون مثيرة للرمال والأتربة .
 
ويتوقع خبراء الأرصاد سقوط أمطار خفيفة على بعض مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الشرقية، ورياح نشطة تكون مثيرة للرمال والأترة على بعض مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد وجنوب غرب البلاد ، مع اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس

تعليق المقيم

المحرر لم يوضح في خلفية الخبر أن هيئة الأرصاد الجوية كانت قدر أوضحت عبر منشورها على فيسبوك، بشأن حالة الطقس أنه من المتوقع أن سقوط أمطار خفيفية غدًا الأثنين على مناطق متفرقة من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، فيما يبقى التحذير من الشبورة المائية صباحاً على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري، كما لم يوثق الموقع صورة الخبر الرئيسية.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.


هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحرر أوضح  مصدر المعلومات الرئيسية في الخبر وهو الدكتور محمود شاهين، ولكنه لم يوضح كيف حصل على تفاصيل نوقع هيئة الأرصاد الجوية بالضبط.

تم نقل النص من اليوم السابع 2020-10-04 11:56:07 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
معلومات خاطئة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
معلومات خاطئة
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
33%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template