اليوم السابع
58%
نسبة التقييم

ابنة أصالة تحذف صورها مع خطيبها على "انستجرام" وتثير الجدل بشأن الانفصال

ابنة أصالة تحذف صورها مع خطيبها على "انستجرام" وتثير الجدل بشأن الانفصال
أثارت شام الذهبي ابنة النجمة السورية أصالة الجدل حول انفصالها عن خطيبها، حيث قامت بحذف صورة خطوبتها التي نشرتها شهر يوليو الماضى، كما ألغت متابعة خطيبها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، كما قال مصفف الشعر جو رعد في تصريحات تليفزيونية له إن أصالة أخبرته بموضوع انفصال شام عن خطيبها خلال تواجده معها في تصوير أغنيتها الجديدة "لا تستلم" في لبنان، موضحا أنه عند سؤاله لأصالة عن موعد الزفاف قالت له إنه لا يوجد خبر حاليا، وأنهم "تركوا".

كما نشرت شام عبر حسابها بموقع "انستجرام"، صورة لها علي البحر، مع تعليق غامض، حيث كتبت :"أحاول أن أذكر نفسي دائماً أنه أياً كان ما يحدث، فإن الغرض من هذه الرحلة عميق بداخلنا، وهذا هو ما يجب أن نوجه إليه طاقتنا. أن نتعافى من الداخل بدلاً من التركيز على السطح وأن نتذكر ألا نستسلم في معاركنا".

شام

من ناحية أخري طرحت الشركة المنتجة لألبوم النجمة السورية أصالة نصرى "لا تستلسم"، أغانى الألبوم الجديد الذى تؤديه باللهجة الخليجية، عبر منصات وتطبيقات الأغانى والموسيقى الإلكترونية، حيث يضم الألبوم 20 أغنية جميعها باللكنة الخليجية.

ومن أغانى الألبوم، "وش كنت أقول" من كلمات بدر عبد المحسن، ألحان عزوف، توزيع بشار سلطان، "يا مثبت" من كلمات  وألحان عزوف، توزيع خالد عز، أغنية "ما اعرف انطق"، من كلمات قوس، ألحان سهم، توزيع رأفت، "رفقا" من كلمات محمد أبو نعمة، ألحان سهم، توزيع خالد عز، "الطف بحالى" من كلمات العالية، ألحان سهم، "دروب الأمانى" من كلمات العالية، ألحان ياسر بو على، "والله وتفارقنا" من كلمات العالية، ألحان ياسر بو على.

تعليق المقيم

المحررة لم توضح في خلفية الخبر  أنه في منتصف يوليو الماضي كانت قد أعلنت شام الذهبي خطوبتها للدكتور معتز نصير، حيث نشرت أصالة حينها صور الحفل العائلي، التي جمعت أفراد الأسرتين، بينما ظهرت شام في صورة أخرى  برفقة خطيبها، كما أن المحررة انتهكت خصوصية شام من خلال التدخل في حياتها الشخصية، وتأكيد معلومة انفصالها على الرغم من عدم إعلانها لها، هذا إلى جانب عدم توثيق الموقع لصورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.


هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من اليوم السابع 2020-09-20 10:27:54 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
انتهاك خصوصية
حقوق الإنسان
انتهاك خصوصية
50%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template