الدستور
67%
نسبة التقييم

«الأطباء»: صرف 11 مليون جنيه دعمًا لـ550 طبيبًا أصيبوا بكورونا

«الأطباء»: صرف 11 مليون جنيه دعمًا لـ550 طبيبًا أصيبوا بكورونا

أعلنت اللجنة الاجتماعية بالنقابة العامة للأطباء، عن استئناف صرف الدعم المالي المخصص للأطباء المصابين بفيروس كورونا المستجد، منذ يوم الخميس ٢٧ أغسطس، حيث تم صرف الدعم المالي لـ ٥٥٠ طبيبا أصيبوا بفيروس كورونا المستجد بإجمالي ١١ مليون جنيه.

وأشارت الدكتورة إيمان سلامة مقرر اللجنة الاجتماعية، أن اللجنة مستمرة في استلام ومراجعة الطلبات المقدمة من الأطباء البشريين تمهيدًا لصرفها من اتحاد المهن الطبية تباعًا.

يذكر أنه تم صرف الدعم المالي لـ ٦٠٨ أطباء مصابين بفيروس كورونا في وقت سابق ليصل إجمالي الدعم المنصرف للأطباء البشريين المصابين بالفيروس حتى الآن إلى ٢٣ مليونا و١٦٠ ألف جنيه.

ويعد الدعم المالي مشاركة من النقابة في تحمل جزء من الأعباء عن الأطباء المصابين وتشجيعًا لهم لما بذلوه في محاربة الوباء، وليس بديلًا عن المطالبات المستمرة بحق الأطباء في بدل عدوى عادل ومعاش استثنائي لأسر الشهداء وتعويض مالي مناسب لهم.

تعليق المقيم

لم ينسب الموقع الصورة لمصدرها، لم تذكر المحررة مصدر المعلومات الواردة فى الخبر، وأغفلت تقديم تفاصيل جوهرية بشان الدعم المالى المخصص للأطباء،وكان العنوان موضوعى ودقيق، وكانت الصورة مناسبة للمحتوى المكتوب، وكان المصدر مناسب للأحداث.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم تذكر المحررة مصدر المعلومات الواردة فى الخبر، واكتفت بذكر اللجنة الاجتماعية بالنقابة العامة للأطباء، والدكتورة إيمان سلامة مقرر اللجنة الاجتماعية.

تم نقل النص من الدستور 2020-08-31 01:04:02 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template