الوطن
80%
نسبة التقييم

القصة الكاملة لواقعة ضبط المتهمين بالتنمر على الشاب المعاق في إمبابة

القصة الكاملة لواقعة ضبط المتهمين بالتنمر على الشاب المعاق في إمبابة
تواصل الجهات المختصة التحقيق في واقعة التنمر على شاب معاق ذهنيا، باستخدام كلب بمنطقة إمبابة، محافظة الجيزة.

وكشفت التحريات والتحقيقات أن وراء الواقعة "حلاق" و"عاطل"، من جيران الضحية، وأنهما قاما بالتنمر على المجني عليه، وتصويره في مقطع فيديو وعرضه على صفحات التواصل الاجتماعي لزيادة عدد المشاهدات.

وتوصلت القوات تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى تحديد هوية المتهمين، وتم ضبطهما والكلب الذى ظهر فى الفيديو.

وتحفظت القوات على المتهمين الاثنين وهما "شاب عاطل وحلاق"، بعد أن اتهمتهما أسرة المجني عليه بالتنمر، وتمت إحالتهما لجهات التحقيق التى تباشر التحقيق.

كشفت تحريات وتحقيقات المباحث التي جرت بمعرفة العميد عمرو طلعت، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، والعقيد أحمد الوليلي مفتش المباحث، إلى أن بداية الواقعة كانت بتداول رواد "فيس بوك" مقطع فيديو، لشاب معاق يتعرض للتنمر من قبل أشخاص كان معهم - كلب - وعلى الفور تم فحص الفيديو وتمكنت القوات من مكان بثه وتحديد محل إقامة المجنى عليه وتبين أنه مقيم بشارع زكي مطر بمنطقة إمبابة قسم إمبابة، ويبلغ من العمر 40 عاما معاق ذهنيا، مقيم بذات المنطقة التى يقيم فيها المتهمان وهما شاب عاطل 20 عاما، وحلاق 23 عاما.

أمكن ضبط المتهمين والكلب المستخدم الخاص بالأول، واعترفا باستدراج المجني عليه وتصويره في محل الثاني بقصد المزاح ونشره على الميديا وزيادة عدد متابعيهما، وباستدعاء المجني عليه وذويه اتهموا الجارين بالتنمر.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

تعليق المقيم

المحرران قدما تغطية جيدة لواقعة ضبط المتهمين بالتنمر على معاق، ولكن المحرران  لم يوضحا بدقة مصدر المعلومات الواردة في المتن،كما  وصفا المقبوض عليهما بأن أحدهما عاطل، والأخر حلاق  وهو تنميط يربط بين كون الشخص لا يعمل أو أنه يعمل في مهنة الحلاقة وكونه بلطجي أو متنمر.كما لم يوثق الموقع صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.


هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرران لم يوضحا بدقة مصدر المعلومات الواردة في الخبر.

تم نقل النص من الوطن 2020-08-20 05:02:44 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تمييز
حقوق الإنسان
تمييز
80%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template