صدى البلد
77%
نسبة التقييم

وزير الزراعة: مصر تربعت على عرش الصادرات الزراعية.. فيديو

وزير الزراعة: مصر تربعت على عرش الصادرات الزراعية.. فيديو

قال السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى ،  إن الصادرات الزراعية المصرية أصبحت تتصدر على عرش  الصادرات العالمية .

وكشف وزير الزراعة ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الخير يا مصر  عن تصدر مصر المرتبة الأولى فى الموالح الزراعية  وذلك بعد أن كانت أسبانيا فى الصدارة أصبحت الأخيرة تستورد المنتجات الزراعية والموالح وعلى رأسها البرتقال .

وأضاف السيد القصير، أن مصر أيضا احتلت المركز الأولى فى تصدير الفراولة ، الزيتون  ، لافتأ إلى أن الصادرات المصرية أصبحت تصدر لأكثر  من 160 دولة فى العالم .
ولفت،  إلى أن مصر فتحت أكثر من 40 سوقا زراعية مصرية جديدة ، لافتا إلى أن مصر تصدر لدول الخليج ، أمريكا  ، روسيا ، الاتحاد الأوروبي  .

وأشار  وزير الزراعة  إلى أن حجم الصادرات الزراعية من أول  يناير : 30 يونيو وصل 3.5 مليون طن  وذلك رغم  الأزمة الاقتصادية الناتجة عن أزمة فيروس كورونا المستجد .

 وأكد السيد القصير ، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى،  أن  المزارعين  بالإضافة للحجر الزراعى والذى  يعملان  على معاونة المصدرين بتقديم كافة الجهود للتأكد من جودة المنتجات الزراعية وصولأ لتصديرها  بإتباع كافة إجراءات الوقاية خاصة فى ظل انتشار فيروس كورونا المستجد .

لمشاهدة الفيديو برجاء زيارة رابط الخبر الأصلى 
تعليق المقيم
لم ينسب الموقع الصورة لمصدرها، وأشارت المحررة إلى مصدر الاقتباس فى الخبر، وذكرت المحررة مصدر المعلومات الواردة فى الخبر، وكان العنوان موضوعى ودقيق، وكانت الصورة مناسبة للمحتوى، ولكن المحررة لم توضح بعض التفاصيل المتعلقة بألية تصدر مصر للصادرات العالمية، وما هو الترتيب السابق لمصر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
أشارت المحررة إلى إن المعلومات الواردة فى الخبر جاءت على لسان السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الخير يا مصر
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
ذكرت المحررة إلى إن المعلومات الواردة فى الخبر جاءت على لسان السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الخير يا مصر وبالتالى ذكرت كيفية وزمان ومكان الحصول على المعلومات الواردة فى الخبر.
تم نقل النص من صدى البلد 2020-07-03 20:34:10 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template