بوابة الوفد الإلكترونية
90%
نسبة التقييم

النيابة تطلب ضبط والدي عروسين أقاما حفل زفاف بالإسماعيلية

النيابة تطلب ضبط والدي عروسين أقاما حفل زفاف بالإسماعيلية

قررت نيابة الإسماعيلية الكلية، برئاسة المستشار وليد جمال، المحامى العام الأول لنيابات الإسماعيلية، ضبط وإحضار والد العريس رجل الأعمال "س .ا"، ووالد العروس "ع. ح"، مالك الفيلا التي أقيم بها حفل زفاف العروسين أمس، بقرية النورس المطلة على بحيرة التمساح بالإسماعيلية.

 

 كما طلبت النيابة العامة من مباحث مركز الإسماعيلية تحديد شخص مطربي الحفل، ومسؤولي قرية النورس التي أقيم بها حفل الزفاف. وأمر المستشار وليد جمال المحامي العام الأول لنيابات

 

الإسماعيلية الكلية حبس "م. س. ا"، نجل رجل أعمال بالإسماعيلية 4 أيام على ذمة التحقيقات، بسبب قيامه بإقامة فرح بفيلا والده بقرية النورس، المطلة على بحيرة التمساح بالإسماعيلية.

 

 وتم عرض العريس "م. س. ا"، مساء اليوم على النيابة العامة وباشر معه التحقيقات محمد الطيب، رئيس نيابات مركز الإسماعيلية وأحمد عاشور مدير النيابات، ووجهت النيابة العامة للمتهم

 

 كانت قوة من مباحث مركز شرطة الإسماعيلية بإشراف اللواء محمود هندي مدير مباحث الإسماعيلية والرائد محمد هشام، رئيس مباحث المركز، والنقباء محمد جبر ومصطفي جميل وملهم البلتاجي معاوني المباحث، قد تمكنوا من إلقاء القبض على عريس، "م. س . ا"، نجل رجل أعمال بالإسماعيلية، بعد إقامته حفل زفافه، أمس في فلته، وقت الحظر، بقرية النورس، المطلة على بحيرة التمساح بالإسماعيلية، بحضور بعض لاعبى بالنادى الإسماعيلى، وعدد كبير من مشاهير ونجوم كرم القدم، ونجوم المهرجانات عمر كمال وكزبرة وحنجرة.

تعليق المقيم
لم ينسب الموقع الصورة لمصدرها، وذكر المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر، كما أن المحرر ذكر التفاصيل الجوهرية التى تعين القارئ على فهم سياق الأحداث.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
نسب المحرر المعلومات الواردة فى الخبر إلى مصدر محدد الهوية، وهو المستشار وليد جمال، المحامى العام الأول لنيابات الإسماعيلية، وذكر كيفية وزمان ومكان حصوله على المعلومات الواردة فى الخبر.
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template