مصراوي
67%
نسبة التقييم

لازم تتشال.. أول تعليق من الوزير على العمارات الملتصقة بمحور الزمر

لازم تتشال.. أول تعليق من الوزير على العمارات الملتصقة بمحور الزمر

علق المهندس كامل الوزير، وزير النقل، على أزمة محور ترعة الزمر وما أثير في الأيام الماضية، قائلًا: "وأنا رئيس الهيئة الهندسية اشتركت في تخطيط هذا المحور"، مؤكدًا أن هذا المحور طوله 8 كيلومترات وهو مهم جدًا.

 

وأضاف "الوزير"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، اليوم الأربعاء، أن محور "الزمر"، يربط بين جنوب الجيزة مناطق العمرانية والهرم وفيصل بشمالها في مناطق بشتيل والوراق، مؤكدًا أنه كان يجب إنشاء محور سريع مكون على الأقل من 8 حارات، لأنه لو تم إنشاء المحور بشكل سطحي فلن يكون مفيدًاً.

 

وقال أن الشارع مساحته 40 مترًا وعلى الأقل يجب أن يكون المحور مكون من 10 حارات، لكن الهيئة ألغت بعض الحارات ليكون مكون من 8 حارات على مساحة من 30 إلى 33 مترًا.

 

وأكد أنه لا مساس بالعقارات الملتزمة بخط التنظيم أما العقارات غير الملتزمة فستكون مخالفة، متابعًا: "لازم البيوت المخالفة تتشال، واللي متضرر وشقته تطل على سطح الكوبري سيتم توفير له شقة في منطقة أخرى أكثر أمانا وسلامة، واللي مش عايز يمشي هو حر".

 

وبشأن العقارات المخالفة التي ستتم إزالته، أشار إلى أن صاحب القرار في الأمر هي اللجنة الهندسية التي ستعاين المنطقة، مضيفًا: "القرار هيخرج قريب، ورأيي الشخصي اللي عايز ياخد شقة ويغادر أو يستمر أهلًا وسهلا.. لكن لازم الكوبري يتبني ومينفعش مساحته تقل عن كدا".

 
لمشاهدة الفيديو برجاء زيارة الرابط الأصلى للخبر.

تعليق المقيم
ذكر المحرر مصدر حصوله على المعلومات الواردة في في الخبر، ولم يعرض كافة وجهات النظر اللازمة لتكوين رؤية شاملة لقضية بناء محور ترعة الزمر، ولكن الموقع لم ينسب الصورة إلى مصدرها.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
ذكر المحرر أن مصدر المعلومات الواردة فى الخبر، جاءت على لسان وزير النقل العام خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى "أحمد موسى" فى برنامج "على مسئوليتى" على فضائية صدى البلد.
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
ذكر المحرر مصدر المعلومات، وكيفية وزمان ومكان حصوله على المعلومات الواردة فى الخبر.
تم نقل النص من مصراوي 2020-05-14 09:37:25 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
67%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template