صحيفة الموجز
62%
نسبة التقييم

زواج صعيدي من 4 في ليلة واحدة.. ومفاجأة صادمة من رد فعل والدته

زواج صعيدي من 4 في ليلة واحدة.. ومفاجأة صادمة من رد فعل والدته
أثار عمر الشهير الآن بـ"عريس الصعيد" ضجة واسعة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعدما نشر مجموعة صور «فوتوسيشن» بالبدلة وبرفقته 4 عرائس بفساتين الزفاف، بالإضافة إلى مقطع فيديو يوجه فيه رسالة لوالدته قائلًا "ماما أنتي كان نفسك تشوفيني عريس، وأنتي عارفة إني ماقدرش أأخرلك طلب"، ثم يوجه الكاميرا نحو العرائس الأربعة، اللاتي يبدأن فورًا في إطلاق الزغاريد.

"يا مجنون!" كان هذا هو رد فعل والدته المفاجئ بعدما شاهدت ما فعله ابنها، لكنها ضحكت كثيرًا بعدما علمت أنها مجرد حيلة ليهرب من إلحاحها عليه بالزواج.

بسبب العادات والتقاليد في الصعيد.. لم يكن من السهل الحصول على موافقة أي فتاة لمشاركته في فكرة الفوتوسيشن الغريبة، لكن بحكم خبرته في التمثيل على المسرح لجأ إلى عدد من زميلات المهنة.

وافقت فتيات المسرح الأربعة (بسمة، نونا، سمر، وأسماء) على الفكرة المجنونة، وشاركه في تنفيذها صديقه المصور محمود علاء مع فريق المصورين (رؤوف، جوليانو، وإبراهيم أشرف).

رغم إعجاب الكثيرون بفكرة الفوتوسيشن المضحكة والتي تحاكي أزمة كبيرة يعاني منها الشباب مع عائلاتهم، تعرض عريس قنا للهجوم الشديد على مواقع التواصل بسبب فكرة "الزواج من 4" خاصة من الإناث.

يقول عمر بأنه تقبل التعليقات بسعادة وبصدر رحب، لكن ما أثار ضيقه هو لجوء البعض إلى إهانة الفتيات لمشاركتهن في الفوتوسيشن، "انتقدوني أنا.. لكن ماتهينوش بالبنات".

زواج صعيدي من 4 في ليلة واحدة

زواج صعيدي من 4 في ليلة واحدة

زواج صعيدي من 4 في ليلة واحدة

زواج صعيدي من 4 في ليلة واحدة
تعليق المقيم
المحرر قدم تغطية جيدة لواقعة قيام شخص يدعى عمر الذي أصبح الآن يعرف بـ"عريس الصعيد"بنشر مجموعة صور «فوتوسيشن» بالبدلة وبرفقته 4 عرائس بفساتين الزفاف، ولكن المحرر لم يوثق مصدر المعلومات وكذلك الصور، كما أنه نقل المعلومات من موقع أخر ولم يذكر ذلك.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
لم يشر المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
المحرر نقل المعلومات من موقع صدى البلد ولم يوضح انه نقل المعلومات من ذلك الموقع مصدر الخبر على صدى البلد: http://bit.ly/2TkhOcr
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر لم يوضح بدقة مصدر المعلومات الواردة في الخبر
تم نقل النص من صحيفة الموجز 2020-01-12 12:16:45 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
عنوان مضلل
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
عنوان مضلل
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template