البوابة نيوز
86%
نسبة التقييم

بالصور.. مينو الغذاء لنجم فريق ليفربول بول ساديو ماني بالغردقة

بالصور.. مينو الغذاء لنجم فريق ليفربول بول ساديو ماني بالغردقة
حصلت البوابة نيوز على مينو الغذاء لنجم فريق ليفربول بول ساديو مانى، الذى تناوله في محل إقامته بمنطقة سهل حشيش بمدينة الغردقة لحضوره حفل توزيع جوائز أفضل لاعب أفريقي الكاف 2019 بالغردقة.

ومن جانبه قال الشيف خالد شيف في فندق إقامة النجم ساديو مانى، في تصريحات أن اللاعب طلب أن يكون الطبق الرئيسي على مائدة الغداء "أرينتال وملوخية"، موضحًا أنه كان حريص كل الحرص على تذوق الأكلات المصرية الشعبية.وحرص نجم فريق ليفربول السنغالى ساديو مانى، على التقاط بعض الصور التذكارية مع بعض العاملين والشيفات بمقر إقامته وإقامة حفل الكاف التى تنطلق في تمام الساعة السابعة مساء وسط تجهيزات على أعلى مستوى.

وكان وصل مساء أمس الاثنين نجم فريق ليفربول السنغالي ساديو ماني على متن طائرة خاصة، إلى مطار الغردقة استعدادًا للمشاركة في حفل الكاف لاختيار الأفضل في أفريقيا.وأكد مصدر خاص بمطار الغردقة أن السنغالي ساديو ماني وصل على متن الطائرة الخاصة منفردًا وليس بصحبته صلاح ومحرز، لافتًا إلى أن ماني اتجه إلى منتجع الجونة لإجراء بعض التدريبات الخاصة وقضاء بعض الوقت هناك.

وكانت ذكرت مصادر مطلعة باللجنة المنظمة لحفل الأفضل في أفريقيا 2019 أنه من المتوقع غياب الدولي الجزائري رياض محرز، وهو جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن حضور الحفل، المقرر إقامته غدًا الثلاثاء، في مدينة الغردقة.

وهناك احتمال كبير بعدم وصول الجزائري رياض محرز للحفل بسبب ارتباطه بأمور أخرى، لافتًا إلى أن محرز خاطب اللجنة باحتمالية عدم وصوله للغردقة.

وذكرت مصادر بأن ثمة تأكيدات عن غياب "محرز" بسبب ارتباطه بمباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، بنصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، إذ رفض الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتزنز، السماح للاعب بالذهاب للحفل.
تعليق المقيم
قدم المحرر تغطية وافية ولكنه لم يذكر مصادر معلوماته، ولم ينسب الصور إلى مصدرها.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
رغم أن المحرر ذكر انه حصل علي مينو الغذاء للنجم ساديو ماني إلا أنه لم يذكر كيف حصل علي التصريحات من شيف الفندق مقر إقامة اللاعب، وجهل المصادر عندما لم يكشف عن مصادره التي صرحت بعدم حضور اللاعب رياض محرز للحفل.
تم نقل النص من البوابة نيوز 2020-01-07 17:03:21 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template