اليوم السابع
93%
نسبة التقييم

صفحات تنتقد محمد صلاح لغيابه عن حفل الكاف.. وإكرامى مدافعا: هجوم غير مبرر

صفحات تنتقد محمد صلاح لغيابه عن حفل الكاف.. وإكرامى مدافعا: هجوم غير مبرر
انتقدت العديد من صفحات السوشيال ميديا النجم المصرى محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الإنجليزى، بسبب عدم حضوره حفل الكاف لاختيار أفضل لاعب فى أفريقيا عام 2019، والذى سيقام مساء اليوم الثلاثاء، فى سهل حشيش بالغردقة، حيث أكدت أنه كان يجب على النجم المصرى محمد صلاح الحضور والمشاركة فى حفل الجوائز بغض النظر عن حصوله على جائزة أفضل لاعب فى القارة الأفريقية للعام الحالى من عدمه، خاصة ان الحفل مقام فى دولته.

 ومن جانبه حرص النجم شريف إكرامى حارس مرمى النادى الأهلى، على الدفاع عن النجم المصرى محمد صلاح بعد اعتذاره عن حضور حفل تتويج أفضل لاعب فى أفريقيا عام 2019. وكتب إكرامى عدة تغريدات قائلاً: "عدم حضور نجم عالمى حفل لن يتم تتويجه فيه حتى لو مقام فى بلده هو أمر كروى بحت ليس له أى أبعاد أخرى حدث من قبل مع كثير من اللاعبين فهو حزن بشرى طبيعى على مجهود تمنى اللاعب أن يكافأ عليه، فاستضافة مصر للحفل يجعل شىء من العتاب مقبول ولكن الهجوم الشديد على اللاعب وانتهاز الفرصة لتحويل الأمر إلى مقارنات مع غيره ومزايدات على دعم بلده شىء غير مفهوم وغير مبرر وغير مقبول".

كانت بعض التقارير قد أكدت أن رامي عباس، مدير أعمال الدولى المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، أخطر مسؤولى الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، عبر البريد الالكترونى بعدم حضوراللاعب لحفل الأفضل اليوم .

وتوج محمد صلاح منذ قليل بجائزة أفضل هدف فى العقد الأخير مع الريدز، وأعلن ليفربول عبر موقعه الرسمى على الإنترنت، عن فوز هدف محمد صلاح الذى أحرزه فى شباك توتنهام بالدورى الإنجليزى فبراير 2018، بجائزة الأفضل خلال العقد الأخير، حيث تسلم الفرعون المصرى الكرة فى الجانب الأيسر لمرمى توتنهام هوتسبير، وراوغ أربعة لاعبين قبل تسديد الكرة فى الشباك، وجاء هذا بعد استطلاع شارك فيه نحو 40 ألف من مشجعى النادى الإنجليزى. وينافس محمد صلاح نجم ليفربول زميله السنغالى ساديو مانى ورياض محرز جناح مانشستر سيتى، على التتويج بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2019 بالحفل المقرر إقامته التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، بالغردقة.        
محمد صلاح 1



محمد صلاح 2

دفاع اكرامى
محمد صلاح 1
تعليق المقيم
قدم المحرر تغطية وافية للخبر وذكر مصدر معلوماته، ولكنه لم يوضح مصدر الصورة الرئيسية للخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
ذكر مصدر المعلومات وأرفق صورة من الصفحات التي انتقدت صلاح والتي دافعت عنه، وذكر ان صفحة ليفربول بالعربي أعلنت عن فوزه (بهدف العقد).
تم نقل النص من اليوم السابع 2020-01-07 15:25:18 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template